Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اطار التسهيلات المقدمة للحجاج في اطار التسهيلات المقدمة للحجاج
الأمير فهد بن سلطان يتفقد منفذ حالة عمار.. اليوم للاطلاع على خدمة الحجاج

  * تبوك - واس:
يقوم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبد العزيز امير منطقة تبوك المشرف العام على اعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار اليوم الخميس بزيارة الى مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار يتفقد خلالها الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية بلجنة الحج والعمرة بالمنفذ للحجاج القادمين من الدول العربية والاسلامية والاوروبية عبر المنفذ في طريقهم الى اداء حج هذا العام.
وقال وكيل امارة منطقة تبوك المساعد للشؤون الامنية وكيل المشرف العام على اعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار خليفة بن هجهوج الخليفة «ان الزيارة تأتي في اطار متابعة سموه لاعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار وما يقدم من خدمات وتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنفذ».
وافاد الخليفة ان مدينة الحجاج تعمل على مدار الساعة منذ بدء افتتاحها امام افواج الحجاج في الخامس عشر من شهر ذي القعدة الماضي الذين تم انهاء اجراءات قدومهم وتسهيل جميع الامور لهم.
واعرب وكيل المشرف العام على اعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار باسمه وباسم لجنة اعمال الحج والعمرة عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبد العزيز امير منطقة تبوك ولسمو نائبه على ما تلقاه اللجنة من دعم ومتابعة من سموهما.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved