Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

باخشب يكشف النقاب عن سيارته الجديدة البيجو 206 باخشب يكشف النقاب عن سيارته الجديدة البيجو 206

* جدة عبدالخالق الزهراني:
كشف سائق فريق مارلبورو السعودي للراليات عبدالله باخشب الذي تدعمه شركة باور هورس عن سيارته الجديدة التي سيقودها خلال جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات لهذا الموسم والسيارة هي من طراز بيجو 206 دبليو ار سي الحائزة على بطولة العالم للراليات ثلاث مرات متتالية في خطوة من باخشب فاجأت العديد من المراقبين والمطلعين على عالم الراليات. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده باخشب في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لإعلان برنامج مشاركته في موسم 2003 ضمن بطولة الشرق الاوسط للراليات التي ستنطلق اولى جولاتها برالي قطر الدولي نهاية الشهر الجاري.
ويأتي الكشف عن سيارة بيجو الجديدة ليؤكد مرة اخرى طموحات باخشب في استعادة لقب البطولة الذي احرزه عام 1995م، كذلك للانطلاق نحو مستقبل جديد في مسيرته بعد ان لازمه سوء الحظ في الموسم الماضي عاملا على نسيانه والتطلع إلى تحقيق انجازات اخرى في البطولة.
وفي الكلمة التي ألقاها بمناسبة اعلان برنامجه وتقديم سيارته الجديدة تحدث باخشب عن استعداداته المبكرة لخوض غمار البطولة برفقة ملاحه ورفيق دربه الايرلندي بوبي ويليس، مؤكدا على نسيانه الموسم الماضي بكل احداثه، كاشفا عن طموحاته التي يستعد بها لاحراز البطولة هذا الموسم.
وحول سيارته الجديدة بيجو 206 دبليو آر سي وسبب اختيارها ذكر باخشب ان السيارة تملك مواصفات جعلتها تلائم جميع مراحل جولات البطولة سواء الصخرية منها او الاسفلتية «وقد تم اختبارها بشكل جيد».
يذكر ان بطولة الشرق الاوسط ستتضمن ست جولات بدءاً من رالي قطر وانتهاء برالي دبي الدولي مرورا بجولات البحرين، الاردن، لبنان، سوريا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved