Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز: الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز:
الأهلي جدير بالبطولة العربية وجهود محمد العبدالله ونجاح الرئيس خلف تحقيقها!!

* جدة - عبدالخالق الزهراني:
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي أعضاء الشرف ومحبي النادي الأهلي جميعاً بمناسبة تحقيق الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم لبطولة الأندية العربية.. وقال أثناء زيارته للنادي يوم أمس الأول نحمد الله الذي وفق نجوم الكرة الأهلاوية في اسعاد جماهيرهم الوفية. وهذا الانجاز الكبير يعد امتداداً طبيعياً للانجازات الرياضية الكبرى التي تحققت لكرة القدم السعودية في ظل الاهتمام والدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة والشباب من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وأضاف ومثل هذه الانجازات الكبيرة ليست غريبة على فريق كالأهلي.
وهذا الانجاز يعد وبصريح العبارة ثمرة من ثمار غرس الأمير محمد العبدالله الفيصل الذي بذل وأعطى وصنع خلال السنوات الماضية هذا الفريق الأهلاوي «البطل».
حماس النجوم!!
وهنأ سموه أعضاء شرف النادي الأهلي الذين وقفوا مع فريق كرة القدم وألعابه الأخرى، وأن ما تحقق للأهلي ليس إلا نتيجة للجهود التي بذلوها جميعاً. كما لا يفوتني «والحديث هنا لسموه» أن أشيد وأشكر نجوم الأهلي الذين تميزوا بروحهم المعنوية العالية وحماسهم الكبير الذي كانوا عليه منذ انطلاق هذه البطولة الغالية.
وأشاد بإدارة الدكتور عبدالرزاق أبو داود وقال عنه إنه بذل جهوداً كبيرة وتواجد بصورة مشرِّفة مع الفريق الأهلاوي حتى وضعه في مكانه الطبيعي بين الفرق العربية المشاركة في البطولة.
واختتم سموه حديثه بدعوة محبي الأهلي كافة للالتفاف حول ناديهم حتى يتمكن بإذن الله من تحقيق المزيد من الانجازات؟

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved