Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رياضيو القصيم يعبرون عن سعادتهم وفرحتهم بتحقيق الأهلي لقب البطولة العربية الموحدة الأولى رياضيو القصيم يعبرون عن سعادتهم وفرحتهم بتحقيق الأهلي لقب البطولة العربية الموحدة الأولى

* كتب - سلطان المهوس:
عبر عدد من المسؤولين الرياضيين بمنطقة القصيم عن سعادتهم الكبيرة واعتزازهم بتحقيق نادي الأهلي من محافظة جدة البطولة العربية المدمجة الأولى والتي استضافها نادي الاتحاد واستطاع الأهلي تحقيقها بعد فوزه في المباراة النهائية على الأفريقي التونسي بهدف مقابل لا شيء سجله نجمه المحترف المصري محمد بركات.
الأهلي شرّف الكرة السعودية
ففي البداية تحدث الأستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم فقال: بداية أرفع التهنئة الخالصة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي وإلى سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل مباركاً لهما على انجاز النادي الأهلي والذي أثبت أن الكرة السعودية مازالت هي الأقوى بفضل متابعة سموهما الكريمين لكل ما من شأنه رفعة الكرة السعودية وأضاف إن إدارة ولاعبي الأهلي يستحقون التقدير بعد أن استطاعوا تحقيق البطولة بدون هزيمة وبمستويات وأخلاق رياضية مميزة متمنياً أن تتواصل انجازات الكرة السعودية وأن يظل اللاعب السعودي هو الرقم الصعب في البطولات الخارجية. وفي ختام حديثه شكر العليان جماهير الكرة السعودية على دعمها المتواصل لكل أندية الوطن مؤكداً أن تمثيل الوطن يلغي كافة الميول والانتماءات.
الأهلي يستحق البطولة
من جانبه أعرب رئيس نادي الرائد المهندس أحمد العبودي عن عميق سعادته بحصول الفريق الأهلاوي على هذه البطولة وقال إن النادي ومنذ سنوات عديدة وهو يتخذ المسالك الحديثة في فنون كرة القدم وقدم أعضاء شرفه الكثير والكثير وقد حال الحظ دون احرازه لعدة بطولات لتأتي هذه البطولة المستحقة لتنصف هذا النادي العزيز على قلوبنا.
وأضاف ان الأندية السعودية دائماً وأبداً عودتنا على التشريف الأمثل في البطولات الخارجية ولم يخيب الأهلاويون ظن الجماهير السعودية عامة والجماهير الأهلاوية خاصة فيهم وحققوا البطولة بكل جدارة واستحقاق.
وفي نهاية حديثه رفع العبودي التهنئة الخالصة للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل حفظهما الله داعياً الله أن يجعل أيام الكرة السعودية تحفل بالانجازات دائماً.
هذا ما يميز بطولة الأهلي
الأستاذ عبدالله بن يحيى الشريدة رئيس نادي التعاون قال إن ما يميز البطولة التي حققها النادي الأهلي هي أنها أول بطولة تدرج تحت مسمى البطولة العربية المدمجة لأبطال الكأس والدوري وقد حققها الأهلي بجدارة واستحقاق.
مضيفاً ان الأهلي نادٍ شقيق وعزيز على قلوبنا ونبارك له ولمسؤوليه وأعضاء شرفه وجماهيره هذه البطولة متمنين لهم مزيداً من البطولات وباسمي شخصياً ونيابة عن أعضاء شرف وجماهير التعاون أرفع التهنئة لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وإلى سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل حفظهما الله متمنياً أن تدوم الأفراح السعودية في جميع المحافل الخارجية.
هؤلاء يستحقون التقدير
الأستاذ القدير صالح الواصل رئيس نادي النجمة قال إن الجميع سعيد بحصول الأهلي على هذه البطولة والتي تحمل اسماً غالياً وعزيزاً على قلوبنا جميعاً وهو اسم رائد الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله. ولا شك أن نادي الأهلي وبمستوياته الرائعة التي قدمها في البطولة استحق البطولة عن جدارة ونظير الامكانات الكبيرة التي وفرتها إدارة نادي الأهلي بقيادة الأخ عبدالرزاق أبو داود وأعضاء شرف النادي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل وكافة مسؤولي وجماهير الأهلي. ونيابة عن النجماويين أهنئ الأسرة الأهلاوية وكذلك الأسرة الرياضية السعودية التي يقودها رجل الرياضة الأول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل حفظهما الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved