Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإنجاز الأهلاوي العربي .. بطولة في عيون رياضيي المدينة الإنجاز الأهلاوي العربي .. بطولة في عيون رياضيي المدينة

* المدينة المنورة- علي الأحمدي:
قبل ايام كان التفوق لمنتخبنا الوطني «عربياً» في الكويت ويوم الاثنين الماضي كان الانجاز عربياً هو الآخر «للأهلي» وبإذن الله يكون اليوم انتصار جديد للرياضة السعودية عبر خليجية «للهلال».
انجازات متتالية للوطن سبقها الكثير والقادم افضل.
بالامس كان نجوم الاهلي اوفياء لوطنهم ومخلصين لناديهم ولمن يدعمهم ويشجعهم.
رسموا لوحة خضراء.. ابدعوا على المستطيل الاخضر عبر سبعة انتصارات متتالية توجوها ببطولة رائعة تحمل اسما غالياً على القلوب.
كان المشوار صعباً والطريق شاقاً وجدول البطولة مملاً ومرهقا ولكن التحدي لذلك كله كان اهلاوياً.
كان الانجاز اهلاوياً بفضل من الله ثم لدعم الاوفياء وفكر الرجال.
صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز كان لهما الدور الاكبر في تحقيق الانجاز وقبل ذلك في التخطيط واعادة الروح وتهيئة الفريق والخروج به من كل الظروف التي كانت تحيط به.
كان الفكر قيادياً وكروياً للدكتور الرائع عبدالرزاق ابو داود رئيس النادي الذي عرف كيف يدير الامور في وقت قياسي.
تحية تقدير واعجاب يقولها كل مواطن اسعده فوز الاهلي بكأس البطولة العربية لكل الاهلاويين من اعضاء شرف ومجلس إدارة وللجهازين الإداري والفني وللاعبين ولكل محبي الاخضر.
.. بعض الرياضيين في طيبة الطيبة يصفون سعادتهم بما حقق الاهلي من انجاز جديد للرياضة السعودية ويترجمونها في كلمات صادقة:
بلول: تفوق سعودي جديد
يصف المهندس مصطفى محمد بن بلول عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس نادي الانصار فوز الاهلي بأنه انتصار جديد للرياضة السعودية ويقدم التهنئة بذلك لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل ويقدمه كذلك لكل المنتمين للاهلي من اعضاء شرف ويخص بذلك اصحاب السمو الملكي الأمراء محمد العبدالله الفيصل وخالد بن عبدالله ومنصور بن مشعل ومجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الدكتور عبدالرزاق ابو داود وكل محبي الاهلي من جماهير ولاعبين وإداريين ومدربين.
شيرة/ الاهلي رائع والكأس غالية
يؤكد الاستاذ عدنان شيرة رئيس نادي احد بأن الاهلي كان رائعاً وهو يختتم مشواره الجيد في البطولة لتحقيق الكأس الغالية كأس الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» ويقول: التهنئة الصادقة اقدمها نيابة عن نفسي وعن كل الاحديين لكل رجالات الاهلي من اعضاء شرف وإداريين ومدربين ولاعبين وجماهير ونقول لهم تستأهلون والف مبروك.
فودة/ امتداد للانتصارات السعودية
عبر الاستاذ/ علي عواد فودة رئيس نادي احد السابق عن سعادته بتحقيق الاهلي لكأس الاندية العربية وقال بأن ذلك ليس غريباً على ناد مثل الاهلي عرف بإنجازاته وبوقفة رجاله مشيراً إلى ان ما حققه الاهلي ماهو الا امتداد للانتصارات السعودية على مستوى المنتخبات والاندية وان التهنئة بما تحقق يقدمها للمسؤولين عن الرياضة السعودية ولكل رجال الاهلي ومحبيه.
حمدان: انتصار لكل الاندية السعودية
اعتبر الاستاذ عادل حمدان عضو مجلس إدارة نادي الانصار فوز الاهلي بكأس الاندية العربية هو فوز لكل الاندية السعودية وانتصار يضاف للتفوق السعودي في المجال الرياضي ويقدم التهنئة لرجالات الاهلي من اعضاء شرف ومجلس إدارة ولكل المنتمين للكيان الاخضر.
القبلي.. فوز طبيعي للاهلي
وصف الاستاذ مصطفى عيدالقبلي المشرف العام على السلة الاحدية فوز الاهلي ببطولة الاندية العربية شيئاً طبيعياً في ظل التطور الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية مؤكداً بأن الاهلي عندما حقق اللقب انما اضاف انجازاً جديداً للوطن قبل ان يسجله لاسمه.
وقال القبلي: الف مبروك نقولها لمحبي الاهلي من مسؤولين ومنتمين متطلعين بإذن الله لانجازات اخرى تسجل باسم الوطن.
ابو عظمة/ بطولة مستحقه بمكانة الأهلي
الدكتور محمد نجيب ابو عظمة عضو في احدى لجان التطوير ورئيس سابق لنادي احد يؤكد بأن البطولة التي حققها الاهلي تأتي ترجمة حقيقية للتطور المذهل الذي تشهده الرياضة السعودية وترجمة اخرى لمكانة الاهلي كفريق كبير وعريق له انجازاته الكثيرة وبطولاته المتعددة ومن خلفه رجال حريصون على قيادته للبطولات ويقول ابو عظمة بهذه المناسبة اهنئ المسؤولين عن الاهلي وفي مقدمتهم الامراء محمد عبدالله الفيصل وخالد بن عبدالله ومنصور بن مشعل والزميل الاخ الدكتور عبدالرزاق ابو داود وكل رجال الاهلي بهذه البطولة المستحقة.
رئيس رابطة الأهلي في ترحال من المدينة إلى جدة
كان لجماهير الاهلي وقفتها المميزة وكلمتها الرائعة في الوقت المناسب.. ساندت فريقها في كل المباريات ولاسيما في اللقاءات الحاسمة وكان لتواجدها الكبير في المباراة النهائية اثره الفعال في الوصول بفريقها إلى منصة التتويج كبطل استحق الكأس والذهب عن جدارة.
رئيس رابطة مشجعي الاهلي
عادل غيث الحازمي كان من اسعد الاهلاويين باللقب الاهلاوي الجديد حيث انسته الانتصارات المتتالية للاهلي واختتامها بالتتويج بالبطولة كل معاناة السفر والابتعاد عن الاهل لأكثر من اسبوعين حيث ان الحازمي يسكن المدينة المنورة لكنه لم يتأخر يوماً عن السفر لقيادة مشجعي الاهلي في كل مكان مهما كانت ظروفه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved