Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أثنى على الجهود التي يبذلها لخدمة منتخبي الشباب والناشئين أثنى على الجهود التي يبذلها لخدمة منتخبي الشباب والناشئين
الأمير سلطان بن فهد استقبل الأمير نواف بن سعد وأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب

* الرياض واس:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس بسمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على منتخبي المملكة للشباب والناشئين واعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب.
وفي بداية الاجتماع رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بسمو المشرف العام والجهازين الفني والإداري.. معربا سموه عن اعتزازه بمشاركة منتخب المملكة وللمرة السادسة في نهائيات كأس العالم للشباب التي ستقام في الامارات خلال المدة من 22 محرم حتى 15 صفر 1424ه التي تأتي تأكيدا للدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهدبن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
وأثنى سموه على الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات في سبيل إعداد منتخبات المملكة التي تحقق لها العديد من الانجازات المشرفة على المستويات كافة.
كما اشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي يبذلها سمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله في سبيل تهيئة منتخب المملكة للمشاركة في نهائيات كأس العالم بالامارات إلى جانب الجهود التي يبذلها اعضاء الجهازين الفني والإداري وللمستويات التي قدمها المنتخب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم..
متمنيا سموه التوفيق لمنتخب المملكة خلال مشاركته في كأس العالم ليعكس الصورة الحقيقية التي وصلت إليها الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم التي تحقق لها العديد من الانجازات على الاصعدة العربية والقارية والدولية.وقد اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاجتماع على البرنامج الزمني المعد من قبل الجهازين الفني والإداري لمشاركة المنتخب في النهائيات إلى جانب برنامج المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب مع عدد من المنتخبات العالمية.
من جهته قدم سمو الأمير نواف بن سعد باسمه وباسم اعضاء منتخب الشباب خالص الشكر والعرفان لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه على ما وجده المنتخب من رعاية واهتمام خلال مشواره في التصفيات التمهيدية وفي نهائي كأس آسيا والمرحلة الإعدادية للنهائيات.. معربا سموه عن تمنياته الصادقة ان يوفق الله منتخبنا في هذه المشاركة العالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved