Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هلالنا بفرصتين.. وممثل الكويت بأمل الفوز هلالنا بفرصتين.. وممثل الكويت بأمل الفوز
الزعيم.. هل يعلنها «بالعربي» بطولة خليجية؟؟

* الدوحة - أحمد العجلان:
يلعب سفير الأندية السعودية فريق الهلال الأول مساء اليوم مباراته الأخيرة والمصيرية في بطولة الأندية الخليجية العشرين والتي تغلق غداً في الدوحة.. ويلاقي الهلال اليوم منافسه الوحيد على اللقب فريق العربي الكويتي، وأمام الأزرق فرصتان للفوز بالذهب الخليجي للمرة الثالثة بعد عامي «86، 98» حيث الفوز أو التعادل فيما لن يكون سوى الفوز بديلاً للفريق الكويتي إذا أراء الفوز باللقب!!
ولا يمكن هنا توقع أي نتيجة لهذه المباراة خاصة وأن الفريقين الكبيرين ظلا بعيدين عن مستوياتهما المعروفة في المباريات الثلاث الأولى لهما ولم يظهرا بالصورة المميزة التي يعرفها الجمهور الخليجي للفريقين رغم مشاركة جملة من نجوم الكرة في السعودية والكويت معهما في البطولة.
من جهته فإن بلاتشي مدرب الهلال يحاول اليوم أن يقدم فريقه شيئاً لافتاً فنياً يساهم في وصوله إلى الهدف المنشود وهو اليوم سوف يستفيد من مدافعيه الشريدة والدوخي بعد فك الايقاف عنهما لكنه سوف يخسر لاعب الارتكاز سيبي بدرا الذي كان واحداً من أبرز نجوم الفريق في المباريات الثلاث السابقة كما ينتظر أن يلعب عبدالله الجمعان أساسياً مع عودة سامي الجابر إلى كراسي الاحتياط خاصة وأنه ظل بعيداً عن مستواه طيلة المباريات السابقة.
هذا وينتظر أن يلعب الهلال بالقائمة الرئيسية التالية «محمد الدعيع، الدوخي، الشريدة، سليمان، الخثران، الحربي، التمياط، الغامدي، الشلهوب، العلي «سامي»، الجمعان.
ويتوقع أن يعمد بلاتشي إلى مطالبة لاعبيه بالهدوء خاصة وأن التعادل كافٍ بالنسبة لهم للوصول إلى هدفهم وعدم الهجوم على مرمى الفريق الكويتي بشكل قد يشكل خطراً على المرمى الأزرق.في المقابل فإن العربي سيلعب بهجوم الفوز ولا شيء غيره لذا فإن من المؤكد أنه سيلعب مهاجماً منذ البداية بحثاً عن الوصول إلى مرمى الدعيع الذي يظل مطالباً بالحرص والتنبه للكرات العرضية المرسلة إلى مرماه خاصة وأن ثمة أهدافاً سهلة قد ولجت في مرماه.
كل الأماني بالتوفيق للهلال بأن يضيف لقباً جديداً لسجل الانجازات السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved