Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماذا قال الأهلاويون عن فوزهم بالذهب: ماذا قال الأهلاويون عن فوزهم بالذهب:
المشعل: لا أستطيع وصف شعوري بهذا اللقب
بركات: المباركي فتح الثغرات.. وسعيد بهذا الإنجاز

* جدة - حمود البقمي:
بارك المهاجم الأهلاوي طلال المشعل لجميع الأهلاويين أول كأس عربية يدخل خزينة النادي حيث قال لقد حققنا الفوز الصعب على فريق الأفريقي صاحب الامكانيات واللاعبين الدوليين. ونحن بصراحة لعبنا من أجل البطولة وشاهد الجميع كيف كانت لنا فرص كفيلة بضمان الكأس من بداية الشوط الثاني ولكن لا أريد أن أتحدث عن التحكيم بل أقول الجميع شاهد المباراة وأعتقد أن الكأس كانت أمنية وأصبحت في أيدينا ولا يمكن أن استطيع أن أصف شعوري بعد أن حققنا أول كأس عربية تحمل اسم الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» الذي يستحق التكريم.
وأحب أن أقدم الشكر للجماهير الأهلاوية الوفية التي أثبتت أنها جماهير أصيلة والدليل حضورها الفعَّال خلف الفريق طوال مبارياته في هذه البطولة التي صادفت اختبارات الطلاب ولكن نحمد الله أن تعبهم لم يذهب سدى.
من جهته قدم اللاعب محمد بركات التهاني لأعضاء الشرف ومجلس الإدارة وللجماهير الأهلاوية على الفوز والحصول على كأس البطولة العربية الأولى التي تحمل اسم الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله» وقال إن الفوز على الأفريقي التونسي جاء بعد مجهود سخي قدمه اللاعبون خلال المباراة التي شهدت حماساً وقوة من الطرفين حاولنا أن نسجل من بداية المباراة ولكن كان فريق الأفريقي مغلقاً منافذه وعندما دخل بو شعيب المباركي فتح ثغرات دفاعية في الفريق التونسي استغللنا احداها واستطعت بعد توفيق الله من تسجيلها كهدف أهلاوي جاء بمجهود جميع زملائي اللاعبين. وأعتقد أن هذا الفوز هدية إلى جميع الأهلاويين وعلى رأسهم الأمير الرائع خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل اللذان عملا الكثير للأهلي خلال الفترة الماضية. وأنا سعيد بما حققه الفريق خلال أول نهائي أشارك فيه مع الأهلي، وألف مبروك للأهلاويين وعقبال العديد من البطولات.
كما قدم المدافع حسين عبدالغني التهنئة لأعضاد شرف النادي وعلى رأسهم الأمير عبدالله الفيصل الرمز الأهلاوي والأمير محمد العبدالله الفيصل والأمير خالد بن عبدالله والأمير منصور بن مشعل ولإدارة النادي وجماهيره في كل مكان بمناسبة تحقيق الأهلي لقب بطولة الأندية العربية الأولى.
وقال إن هذا الفوز تحقق بدعم أعضاء الشرف وجهد اللاعبين ومؤازرة الجماهير وقبل كل شيء توفيق الله الذي كلل هذا التعب وسخر الامكانيات في خدمة الفريق الذي شرَّف الكرة السعودية ومثَّلها أفضل تمثيل بإنجاز للوطن، فقد لعبنا في النهائي ونحن نحمل مسؤولية تمثيل الأندية السعودية وكرتها وسمعتها ولكن لا غرابة في ما قدمه أبناء الأهلي الأوفياء فهذا ديدنهم في كل محفل فيه تشريف للوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved