Saturday 8th february,2003 11090العدد السبت 7 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

احوالهم احوالهم

ترقية اللحيدان
* الجزيرة - مكتب البكيرية:
تمت ترقية حمد بن محمد اللحيدان احد منسوبي بلدية رياض الخبراء الى المرتبة السابعة.. اللحيدان تلقى التهاني والتبريكات من الزملاء والأصدقاء بهذه المناسبة والتهنئة موصولة من صالح الراجحي من شركة يتيم للصناعات الوطنية.. وألف مبروك.
***
العيوني عاد من ألمانيا
المهندس الشاب عثمان العيوني عاد من ألمانيا مؤخراً بعد أن اتم عدة صفقات تجارية تعود لشركة العيوني للمقاولات.. عوداً حميداً وحمد لله على السلامة.
***
سلامات للشهري
يرقد على السرير الأبيض عبدالله علي الشهري بمستشفى القوات المسلحة نتيجة حادث سقوط، الحمد لله على السلامة وأجر وعافية إن شاء الله.
***
السليم يحتفل بزفافه
يحتفل اليوم السبت في محافظة عنيزة بندر بن عبدالله السليم بزواجه على كريمة سليمان بن عبدالله البطحي.. تهانينا لبندر وحياة زوجية سعيدة وموفقة.
شهد للقاسم
تلقى الزميل ياسر الرشيد القاسم بمكتب الجزيرة بأبها تهاني الأهل والأصدقاء والزملاء بمناسبة إطلالة مولودته الأولى التي اتفق وحرمه على تسميتها «شهد» وقد أقام الزميل وليمة كبيرة دعا فيها كل الأحبة ألف مبروك .. لأبي شهد وجعلها من مواليد الخير والسعادة وأقر بها أعين والديها.
***
البراك من الخارج
وصل إلى الرياض رجل الأعمال المعروف صاحب مجموعة الفا للاستقدام عبدالعزيز بن منصور البراك قادماً من خارج المملكة بعد أن أنجز عدداً من المهمات الخاصة. أبو منصور كان محل حفاوة الأصدقاء والمحبين المهنئين بوصوله. حمداً لله على السلامة.
***
العبيد للمرتبة السابعة
* أصدر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بجهاز شؤون تعليم البنات صالح بن عبدالعزيز الحميدي قراراً بترقية عبدالله بن عبدالعزيز العبيد من المرتبة السادسة إلى المرتبة السابعة بجهاز شؤون تعليم البنات. تهانينا وبالتوفيق والنجاح للعبيد.
***
آل داود مديراً للخدمات
تم ترقية محمد عبدالله ال داود رئيس قسم صحة البيئة ببلدية حوطة بني تميم الى المرتبة الثامنة وترقيته الى مدير خدمات ببلدية الحوطة وابو بدر من الكفاءات الشابه المشهود لها بحسن الخلق وحسن التعامل مع المواطنين ووعد الزملاء بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved