Saturday 8th february,2003 11090العدد السبت 7 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منهم من سلم نفسه والبعض قامت أسرهم بتسليمهم منهم من سلم نفسه والبعض قامت أسرهم بتسليمهم
أجهزة الأمن تضع يدها على ثمانية سعوديين في حادثة حي المصيف بالرياض

  * الرياض - واس:
أدلى مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية لوكالة الأنباء السعودية أمس بتصريح قال فيه انه بفضل من الله وتوفيقه وبجهود أمنية ووطنية مشتركة مخلصة وضعت أجهزة الأمن المختصة يدها على ثمانية أشخاص سعوديين كانوا هم الذين أطلقوا النار على رجال المباحث العامة بينما كانت فرقة البحث والتحري بالمباحث تدقق في أسماء نزلاء في مجمع الروشن للشقق السكنية في مدينة الرياض بعد منتصف ليل يوم الخميس الموافق للعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1423هـ بحثا عن أشخاص مطلوبين للعدالة مما نتج عنه اصابة ضابطين من المباحث ومواطن ومقتل مواطن كويتي وفقا لما صدر في بيان وزارة الداخلية بتاريخ 21/11/1423هـ.
وأوضح المصدر ان الجهات الأمنية المختصة قامت بجهود أمنية مكثفة أدت الى القبض على بعض الجناة في حين بادر بعض منهم بتسليم أنفسهم طواعية للجهات الامنية والبعض الآخر قامت أسرهم بتسليمهم الى أجهزة الأمن.
وأشار المصدرالى ان التحقيقات الأمنية المبدئية مع هؤلاء واعترافاتهم دلت على تأثرهم بأفكار منحرفة وسلوك فكري غير سوي وستتم احالتهم الى المحكمة الشرعية ليقول القضاء كلمته فيهم.
وأشاد المصدر بالأسر التي قامت بتسليم ذويهم من المطلوبين للجهات الأمنية قائلا ان ذلك يجسد حقيقة المجتمع السعودي المسلم الرافض للجريمة بكافة أشكالها فضلا عن رفضهم القاطع للأفكار القائمة على الغلو والانغلاق واستخدام القوة ومخالفة شرع الله.
وأضاف المصدر ان قيام بعض الجناة بتسليم أنفسهم طواعية وتسجيل اعترافاتهم انما يؤكد على أملهم في عودتهم الى جادة الصواب والرغبة في اصلاح أنفسهم.

طالع المحليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved