Saturday 8th february,2003 11090العدد السبت 7 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أسواق العثيم تدعم مؤسسة الحرمين بـ301 ألف ريال أسواق العثيم تدعم مؤسسة الحرمين بـ301 ألف ريال

* الرياض - الجزيرة:
تسلمت مؤسسة الحرمين الخيرية شيكا بقيمة ثلاثمائة وواحد ألف ومائة وخمسة وعشرين ريالا تمثل قيمة المبالغ المستقطعة من عمليات الشراء التي تمت في أسواق العثيم المركزية.
وسلم الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس ادارة شركة العثيم التجارية الشيك لمدير عام مؤسسة الحرمين الخيرية الشيخ عقيل بن عبدالعزيز العقيل في مقر الشركة بالرياض.
وأوضح العثيم ان أسواق العثيم المركزية تستقطع مبلغا من كل عملية شراء تتم فيها وتخصصها لدعم الجمعيات الخيرية التي تتولى صرفها في أعمال الخير، مشيرا الى ان الأسواق تعد أول من نفذ طريقة الاستقطاع من عمليات الشراء.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة العثيم التجارية «إننا ماضون في هذا العمل الخيري، وان حجم الاقبال الكبير الذي تشهده أسواقنا ساهم ولله الحمد في نمو المبالغ المخصصة لأعمال الخير» لافتا الى ان اجمالي ما قدمته الشركة لمؤسسة الحرمين بلغ سبعمائة واثنين وستين ألفا وتسعمائة واثنين وستين ريالاً.
من جهته أعرب الشيخ عقيل العقيل عن شكره وتقديره لأسواق العثيم المركزية على مبادرتها الخيرة في استقطاع مبلغ من كل عملية شراء تتم في الأسواق وتخصيصها لصالح المشاريع الخيرية، مؤكدا بأن هذه المبادرة ساهمت ولله الحمد في دعم المشروعات التي تخدم العمل الخيري، وأشار العقيل الى ان دعم الجمعيات الخيرية ليس بمستغرب على أسواق العثيم المركزية، حيث كان لها اسهامات مباشرة في النهوض بالعديد من المشاريع الخيرية، داعيا منشآت القطاع الخاص الى تبني مبادرات خيرية مماثلة لمبادرة أسواق العثيم المركزية من أجل نصرة الشعوب الاسلامية على مختلف الأصعدة. الجدير بالذكر ان الندوة العالمية للشباب الاسلامي قد تسلمت الأسبوع الماضي شيكاً من أسواق العثيم المركزية قيمته 215 ألف ريال، يمثل دفعة من المبالغ المستقطعة من عمليات الشراء التي تمت في الأسواق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved