Saturday 8th february,2003 11090العدد السبت 7 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة يوسف محمد ناغي المتحدة تفتتح فرعاً جديداً في تبوك شركة يوسف محمد ناغي المتحدة تفتتح فرعاً جديداً في تبوك

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
انطلاقاً من سعيها الدؤوب لإرضاء عملائها وتيسير الحصول على منتجاتها وخدماتها، قامت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة مؤخراً بافتتاح صالة عرض جديدة في تبوك على غرار صالتها التي افتتحت قبل مدة قصيرة في الطائف، وتعد رقم 12 في سلسلة صالاتها في المملكة تحت مفهوم «وقفة واحدة تلبي طلباتك». وتقدم هذه الصالات مجموعة شاملة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية من أشهر الماركات العالمية مثل ال جي، فيليبس، ميريلس وناردي.
إن المجموعة المذهلة والخيارات المتوافرة تتشكل من شاشات البلازما، تلفزيونات 100 هيرتز الرقمية، دي في دي السينمائي المنزلي، أجهزة الهاتف النقال وجميع الأجهزة المنزلية والشخصية المطلوبة.
السيد أحمد سفرجلاني، نائب رئيس الشركة أكد أن صالة العرض المجهزة بشكل يرضي ذوق الزائر يدعمها مركز للصيانة وهذه هي إحدى التزاماتنا بتقديم أفضل خدمات الصيانة لعملائنا على مستوى المملكة وعلى مدار 24 ساعة بتوفير هاتف مجاني 8002442929 لمساعدة العملاء في سرعة الوصول والاستفادة من خدمات الصيانة المهنية والتركيب. كما تتميز مراكز الصيانة بتقديم خدمة «الجهاز البديل» للأجهزة التي تحت الإصلاح التي لا يمكن إصلاحها خلال 24 ساعة 0ما عدا أجهزة إعداد الطعام والأجهزة الشخصية).
وقال إن من بعض الخدمات التي نفخر بتقديمها وجود خبراء ذوي كفاءة عالية يمكنهم زيارة الموقع، منزلاً كان أم مكتباً لتقديم النصيحة في تركيب شاشة بلازما أو جهاز عرض في غرفة الاجتماعات موصلة بجهاز كمبيوتر وفيديو أو تركيب جهاز عرض سينمائي منزلي مع المؤثرات الصوتية.
يمكنهم أيضاً المساعدة في تصميم وتقديم حلول شاملة لأجهزة المراقبة والتحكم وذلك عن طريق شاشات تعمل باللمس TOUCH PANEL" مما يضمن للعميل سهولة الاستخدام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved