Monday 10th february,2003 11092العدد الأثنين 9 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نائب رئيس الشعلة خالد الدويس في تعقيب ساخن على الزميل سعود عبدالعزيز: نائب رئيس الشعلة خالد الدويس في تعقيب ساخن على الزميل سعود عبدالعزيز:
مستعد لمناظرة تلفزيونية لإثبات حقيقة إصابة تورنيو والخاسر يشطب

أبدى نائب رئيس الشعلة الاستاذ خالد الدويس استعداده لحضور مناظرة تلفزيونية تعرض خلالها اللقطة التي توضح كيفية حدوث الاصابة للاعب النصر تورنيو خلال مباراة الشعلة والنصر الاخيرة. واكد نائب رئيس الشعلة انه مستعد لقبول قرار شطب اي لاعب من لاعبي فريقه إذا اثبتت المناظرة المدعومة باللقطات التلفزيونية تسببه في اصابة لاعب النصر فيما يجب على الصحفي سعود عبدالعزيز أن يقبل بقرار شطبه من الصحافة اذا ثبت ان لاعب الشعلة بريء من اصابة تورنيو.
جاء ذلك في اتصال هاتفي بالقسم الرياضي ب «الجزيرة» اجراه نائب رئيس الشعلة الاستاذ خالد الدويس معقباً خلاله على ما كتبه الزميل سعود عبدالعزيز في «الجزيرة» حول احداث مباراة النصر والشعلة التي جرت يوم الخميس الماضي وفاز بها النصر بثلاثة اهداف مقابل هدف.
وقال الدويس ان الاكوادوري تورنيو لاعب عادي جداً واذا كان قد سجل كمية وافرة من الاهداف في شباك النجمة والرائد فذلك عائد لضعف دفاع هذين الفريقين ومن المستحيل ان يستمر على ذلك المنوال من التسجيل عندما يواجه الشعلة.
وتناول نائب رئيس الشعلة في تعقيبه الهاتفي قرارات حكم المباراة ممدوح المرداس الذي هاجمه النصراويون وقال هو بالفعل كان سيئاً ومجحفاً ولكن بحق الشعلة وكان النصر هو المستفيد من قراراته وادارته السيئة للمباراة فقد كان لنا ضربة جزاء صريحة وواضحة عندما كانت النتيجة 2/1 للنصر ولكن المرداس تجاهلها وكانت كفيلة بتغيير موازين ونتيجة المباراة فيما لو احتسبت، كما ان هناك ثلاثة من لاعبي النصر كانوا يستحقون الطرد من المباراة وهم صالح الداود وفيصل سيف ومنصور الثقفي ولو انصف الحكم وعدل لكانت نتيجة المباراة مختلفة وغير ما انتهت اليه تماماً.
وفي ختام تصريحه تساءل خالد الدويس عن السبب الحقيقي وراء الغاء برنامج 11 صافرة لهذا الاسبوع والذي تبثه على الهواء مباشرة القناة التلفزيونية السعودية الثالثة وقال ارجو ألا يكون السبب هو كون النصر هو المستفيد من اخطاء التحكيم وتضرر الشعلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved