Monday 10th february,2003 11092العدد الأثنين 9 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* استقبل الوسط الرياضي بكثير من الاعتزاز والتقدير القرار التربوي الحكيم الذي اصدره سمو الأمير سلطان بن فهد بالعفو الشامل عن المشطوبين والموقوفين ونأمل من جميع من يشملهم القرار ان يكونوا قد استفادوا من تجربتهم السابقة وان يقدروا ويثمنوا هذه المكرمة بعدم العودة لارتكاب الاخطاء التي تسببت في عقوباتهم.
* حديث الإدارة الاتحادية عن أسماء مدربين ولاعبين أجانب سيتم التعاقد معهم هل هو حقيقة أم مجرد أحاديث لامتصاص الغضب الجماهيري والادعاء بأن هناك تحركاً لإصلاح الاوضاع؟!
* اصابة لاعب النصر تينوريو التي ضخمها النصراويون هل تكون مثل الاصابة الوهمية بكسر أضلاع بوسكاب في احدى المباريات والتي قيل ان النصر خسر خدمات اللاعب إلى نهاية الموسم لتفاجأ الجماهير أنه يمثل الفريق بكل عنفوانه في المباراة التالية؟!
* استعدادات نادي العين الاماراتي والسد القطري لمربع غرب آسيا بلغت قمتها فيما يحاول الهلال الخروج من أزمة الاخفاق الخليجي.
* الادارة الاتحادية تخلت عن دورها عندما وجدت أن العضو الفاعل والداعم منصور البلوي يقوم بكل شيء حيث تخلت حتى عن مساندته ومعاضدته وكان طبيعياً أن يسقط الفريق وبالأخص في البطولة العربية التي كان البلوي خلالها مشرفا على الفريق ومديراً للبطولة ولان ليس للرجل من قلبين في جوفه فقد نجح التنظيم وسقط الفريق.
* أسباب الخسارة الهلالية في بطولة مجلس التعاون لا شك ان الادارة تعرفها جيداً وكذلك مدرب الفريق لذلك فإن الانتهازيين الذين سنوا أقلامهم للقدح والتجريح تحت غطاء النقد لا يكشفون إلا عن مزيد من تعصبهم وعفن فكرهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved