Tuesday 11th february,2003 11093العدد الثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

للإشراف المباشر على راحة الحجاج للإشراف المباشر على راحة الحجاج
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يصلان إلى منى

  * منى ـ واس:
بحفظ الله ورعايته وصل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود إلى منى أمس الاثنين للإشراف المباشر على راحة حجاج بيت الله الحرام وليطمئن ـ ايده الله ـ على جميع مراحل الخطة العامة لتنقلات الحجاج في المشاعر المقدسة كما هي عادته في كل عام.
وكان في استقباله ـ حفظه الله ـ في قصر منى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا وأصحاب السمو الامراء.
كما وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني إلى منى للإشراف مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود على ما يقدم لحجاج بيت الله الحرام من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم في يسر وسهولة وأمان واطمئنان وكذلك متابعة مراحل الخطة العامة لتنقلات الحجاج في المشاعر المقدسة كما هي عادة سموه في كل عام.
وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله منى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ومعالي وكيل المراسم الملكية الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطبيشي وعدد من المسؤولين.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قد غادر جدة بعد عصر أمس متوجهاً إلى منى وكان في وداع سموه عدد من المسؤولين.

طالع صفحة محليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved