Tuesday 11th february,2003 11093العدد الثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وسط تكامل مثالي للخدمات الأمنية والصحية .. الأمير عبد المجيد: وسط تكامل مثالي للخدمات الأمنية والصحية .. الأمير عبد المجيد:
نجاح ممتاز لخطة تصعيد الحجاج لعرفات

* عرفات - واس:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد ابن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية نجاح خطة تصعيد قوافل الحجيج الى صعيد عرفات الطاهر اليوم «أمس» للوقوف به.
وأكد سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان وقوف الحجاج على صعيد عرفات قد اكتمل في زمن قياسي بفضل الله أولا ثم بفضل الجهود التي بذلتها الجهات المعنية بشؤون الحج والحجاج وما سخرته الدولة من امكانات ووفرته من طاقات بشرية وآلية وما اعدته أجهزة الدولة من خطط وبرامج منذ وقت مبكر لتيسير وتسهيل أداء الركن الخامس من أركان الاسلام على وفود الرحمن والسهر على أمنهم وسلامتهم وتوفير أفضل الخدمات لهم وتحقيق كل مايمكنهم من أداء شعائرهم.
وأفاد سموه ان جميع وفود الرحمن يؤدون شعائرهم على صعيد عرفات في أجواء آمنة تحفهم عناية الله وسط منظومة من الخدمات المتكاملة والرعاية الشاملة في شتى المجالات الصحية والغذائية والتموينية والنقل مشيرا الى ان جميع الخدمات متوفرة بالصورة الطيبة التي تفي باحتياجات حجاج بيت الله الحرام والتي تتواكب مع تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز -حفظهما الله - اللذين يؤكدان دائما وأبدا على جميع المسؤولين تحقيق وتوفير كل ما يمكن الحجاج من اداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان والسهر على أمنهم وسلامتهم منذ ان تطأ أقدامهم هذه الديار المقدسة حتى يعودوا الى أوطانهم سالمين غانمين

طالع محليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved