Tuesday 11th february,2003 11093العدد الثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استشهاد ثلاثة فلسطينيين استشهاد ثلاثة فلسطينيين
استئناف الاتصالات الفلسطينية/ الإسرائيلية

  * نابلس - غزة - الوكالات:
يلتقي اليوم الثلاثاء وزير الداخلية الفلسطيني هاني الحسن بمدير مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي حيث يطرح أمامه خطة لنقل السيطرة الأمنية للسلطة الفلسطينية . غير ان أجواء استئناف ا لمفاوضات لم تحد من الهجمة الاسرائيلية الشرسة في اطار العدوان المستمر على الشعب الفلسطيني حيث سقط أمس ثلاثة شهداء بينهم مسؤول بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
فقد استشهد الفلسطيني عماد المبروك ( 25 عاما) وهو مسؤول في كتائب أبو علي مصطفى التابعة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وذلك برصاص القوات الاسرائيلية التي اقتحمت منزله القريب من مدينة نابلس.
وفي الضفة الغربية أوقف جيش الاحتلال ثلاثة فلسطينيين بزعم أنهم كانوا يسعون للقيام بعمليات فدائية.
وفيما يتصل باستئناف المفاوضات فسيعرض وزير الداخلية الفلسطيني هاني الحسن خطة لنقل السيطرة الأمنية خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء مع دوف فايسجلاس مدير مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي أريل شارون.
وأفادت أنباء صحفية اسرائيلية أن المسئولين في إدارة الرئيس الفلسطيني ياسرعرفات يبحثون عن مبان لايواء قوات الشرطة لأن الجيش الاسرائيلي دمر كل مباني الشرطة تقريبا خلال عملياته الهجومية في الأشهر العشرة الماضية.
وبهذا الصدد ذكرت صحيفة هآرتس الاسرائيلية أمس الاثنين أن السلطةالفلسطينية تريد استعادة المسئولية عن عدة مدن تحتلها إسرائيل في الضفة الغربية خلال الأيام لقليلة المقبلة مثل طولكرم وجنين وقلقيلية بالضفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved