Tuesday 11th february,2003 11093العدد الثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«كيف تتخلصين من رجل في 10 أيام» يتصدر إيرادات السينما بأمريكا «كيف تتخلصين من رجل في 10 أيام» يتصدر إيرادات السينما بأمريكا

* لوس انجليس رويترز:
تصدر الفيلم الكوميدي الرومانسي «كيف تتخلصين من رجل في 10 أيام» قمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية رغم الهجوم الشديد الذي تعرض له من جانب النقاد.
وأظهرت تقديرات ستوديوهات السينما الصادرة يوم الاحد أن الفيلم حقق إيرادات قدرها 1 ،24 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض بدءاً من يوم الجمعة الماضي.
ويحكي الفيلم قصة صحفية تجسدها الممثلة كيت هادسون توافق على الإيقاع بشاب في حبها ثم تهجره على أن يتم كل ذلك في عشرة أيام.
وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي «فرسان شنغهاي» بطولة نجم أفلام الحركة جاكي شان وحقق إيرادات قدرها 8 ،19 مليون. وقفز من المركز الخامس إلى المركز الثالث الفيلم الاستعراضي «شيكاجو» بإيرادات قدرها 7 ،10 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته بعد سبعة أسابيع من العرض إلى 7 ،63 مليون دولار.
والفيلم من أقوى الافلام المتنافسة على ترشيحات جوائز أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية «الأوسكار» التي تعلن غدا الثلاثاء. وتراجع فيلم الإثارة «المجند» من المركز الأول إلى المركز الرابع بإيرادات قدرها 5 ،9 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 1 ،30 مليون دولار بعد عشرة أيام من العرض السينمائي.
ويخترق الفيلم عالم الجاسوسية الغامض من خلال مدرب يجسده النجم السينمائي آل باتشينو يقع اختياره على أحد المجندين الجدد لاقتفاء اثر عميل مشتبه فيه.
ولم يكن حال فيلم الإثارة «المحطة الأخيرة الجزء الثاني» أفضل حالا من سابقه حيث تراجع في أسبوعه الثاني من المركز الثاني إلى المركز الخامس بإيرادات قدرها 7 ،8 مليون دولار ليبلغ إجمالي إيراداته 1 ،28 مليون دولار.
ويدور الفيلم حول فتاة تنجو من حادث تحطم طائرة وتلتمس العلاج في مستشفى للأمراض النفسية لكن إحساسا مرعبا يتملكها من أن الموت يطاردها أينما تذهب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved