Tuesday 11th february,2003 11093العدد الثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشرطة المقدونية تعتقل المسؤول في شبكة لتهريب الأفراد الشرطة المقدونية تعتقل المسؤول في شبكة لتهريب الأفراد

* سكوبي - (د ب أ):
ذكرت التقارير أمس الاثنين أن الشرطة المقدونية اعتقلت ديلافر بويكو وهو الشخص المسئول فيما يزعم عن إدارة شبكة لتهريب الافراد في البلاد، واعتقل بويكو «40 سنة» وهو ألباني عرقي يعرف أيضا باسم ليكو في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي في فندق كان يقيم فيه بالقرب من بلدة ستروجا بغرب مقدونيا.
وأمرت إحدى المحاكم المحلية على الفور باحتجاز بويكو لمدة ثلاثين يوما، ويعتقد أن بويكو يمتلك عدة فنادق وحانات في غرب مقدونيا توصف بأنها مراكز لتهريب الافراد والدعارة.
وأشار بيان الشرطة إلى أنه تم أيضا اعتقال أربع فتيات من صربيا ومونتينجرو لا يحملن تراخيص عمل، وبويكو على قائمة الاشخاص المطلوبين لدى الانتربول. ووجهت له المحاكم المقدونية 17 اتهاما جنائيا بما في ذلك إرغام النساء على العمل في الدعارة وتهريب الافراد، ويعتقد أن بويكو هو اللاعب الرئيسي في أكثر شبكات تهريب الافراد تحقيقا للارباح في غرب مقدونيا وألبانيا، حسبما ذكرت مصادر الشرطة لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ).
وتعاني مقدونيا المقسمة عرقيا من الفساد المستشري فضلا عن تدفق الاسلحة والمخدرات عليها بلا قيود وتهريب الافراد، وتشير تقديرات وكالات تنفيذ القانون الدولية بما في ذلك الانتربول إلى أنه يجري تهريب 000 ،300 سيدة وفتاة تقريبا للعمل في مجال الدعارة عبر البلقان كل عام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved