Tuesday 11th february,2003 11093العدد الثلاثاء 10 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كوكا كولا السعودية تشارك الأطفال المعوقين فرحتهم بالعام الدراسي كوكا كولا السعودية تشارك الأطفال المعوقين فرحتهم بالعام الدراسي

*جدة نوافذ الجزيرة التسويقية:
احتفل أطفال جمعية الأطفال المعوقين باستئناف العام الدراسي بمقر الجمعية بمدينة جدة برعاية من برنامج أصدقاء الأطفال المعوقين الذي أطلقته شركة كوكا كولا السعودية لتعبئة المرطبات لدعم جهود الجمعية وتنمية مواردها إثر اتفاقية الرعاية السنوية الموقعة بين الطرفين. وقد اشتمل الحفل على فقرات ترفيهية أمتعت أطفال الجمعية وعائلاتهم حيث تم توزيع مئات الهدايا والألعاب بالإضافة إلى منتجات الشركة المتنوعة على أطفال الجمعية وعائلاتهم.
الدكتور زهير ميمني، مدير فرع جمعية الأطفال المعوقين بجدة قال: إن رعاية شركة كوكا كولا لاحتفالية الجمعية تأتي لتؤكد على أهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم ورعاية الخدمات الاجتماعية الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع. وقال ميمني:«تأتي كوكا كولا لتحتفل معنا اليوم باستئنافنا للنشاط الدراسي بفرع الجمعية بجدة وذلك حرصاً منها على لعب دور اجتماعي إيجابي ومميز». وأضاف:«نأمل أن تحفز هذه المشاركة شركات أخرى للعب دور أكثر ديناميكية داخل مجتمعاتهم».
مصطفى فارسي، مدير العلاقات العامة بشركة كوكا كولا أكد أن دعم نشاطات الجمعية بفروعها في كل من الرياض وجدة ومكة والمدينة والجوف يستحوذ على اهتمام مسؤولي الشركة التي تضع على قمة أولوياتها ضرورة قيامها بدور اجتماعي فعال وداعم لكافة الجهود والجهات التي تقدم خدمات اجتماعية وإنسانية متميزة لذوي الاحتياجات الخاصة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved