Wednesday 12th february,2003 11094العدد الاربعاء 11 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في جميع أنحاء المملكة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في جميع أنحاء المملكة
حجاج بيت الله الحرام يتوافدون على منى ويبدؤون أمس رمي الجمرات

  * منى - مكة المكرمة - واس:
توافدت جموع حجاج بيت الله الحرام مع اشراقة صباح أمس الثلاثاء على منى قادمين من مزدلفة بعد ان باتوا الليلة قبل الماضية بها وبعد ان شهدوا يوم أمس الأول الوقفة الكبرى على صعيد عرفات وقضوا الركن الاعظم من أركان حجهم.
وساد الهدوء والسكينة جموع الحجيج في نفرتهم المباركة من مزدلفة الى منى تكلؤهم عناية الله وتحفهم رعايته ثم جهود اخوان لهم من أبناء هذه البلاد الطاهرة اعتزوا ويعتزون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين بخدمة ضيوف بيت الله العتيق وخدمة الحرمين الشريفين وأمة الاسلام في كل مكان معتبرين ذلك شرفا عظيما أولاه لهم رب العزة والجلال .
ويبيت حجاج بيت الله الحرام بمنى يوم العاشر والحادي عشر من ذي الحجة مهللين مكبرين ذاكرين الله ثم ينفرون بعد زوال شمس اليوم الثاني عشر الى مكة المكرمة لمن تعجل منهم بينما يبيت غير المتعجل الى اليوم الثالث عشر.
وخلال بقائهم اليوم الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر من ذي الحجة يؤدون بعد زوال الشمس من كل يوم شعيرة رمي الجمرات الثلاث الصغرى فالوسطى ثم جمرة العقبة اتباعا لسنة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.
وقد أديت صباح أمس صلاة عيد الأضحى المبارك في جميع أنحاء المملكة.
ففي مكة المكرمة ادى المسلمون وجموع من حجاج بيت الله الحرام صلاة العيد في المسجد الحرام في أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله والخضوع له سبحانه وتعالى.
وشهد المسجد الحرام منذ الساعات الأولى من صباح أمس تدفق الآلاف من حجاج بيت الله الحرام حيث امتلات بهم جنباته وأدواره العلوية والساحات المحيطة به التي تدخل ضمن توسعة المسجد الحرام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved