Wednesday 12th february,2003 11094العدد الاربعاء 11 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النصر يستأنف تدريباته وأساد يرفض الوديات النصر يستأنف تدريباته وأساد يرفض الوديات
محيسن يطرح شريطه والهريفي يبحث عن (راعي) وعلي يزيد في البيت الجديد

* كتب - سعود عبدالعزيز:
يعود لاعبو النصر اليوم الأربعاء لاداء التدريبات المعتادة تحت قيادة المدرب الارجنتيني دانيال اساد الذي قرر اعضاء عناصر الفريق تدريبات على فترتين صباحية ومسائية للتغلب على فترة التوقف التي حصل عليها اللاعبون في اليومين الماضيين ويهدف اساد من ذلك ليكون النصر جاهزا لخوض اللقاء القادم الهام والحاسم أمام النادي الأهلي في «20» من الشهر الجاري.
النصر يتعاقد مع الطبيب مصباح:
أنهت ادارة النصر اجراءات التعاقد مع طبيب فريق الزمالك المصري محمد فريد مصباح لينضم للجهاز الطبي الذي يقوده الجزائري علي أقدح ويأتي تعاقد النصر مع مصباح لتجهيز اللاعبين المصابين الذين يعانون من متاعب عدة يأتي في مقدمتهم كارلوس ترينو وخوليو سيزار وعلي يزيد وعبدالعزيز الجنوبي ومحمد الخوجلي الذي يسعى الجهاز الطبي لتجهيزهم للمشاركة في المباريات القادمة.
عساف يعود من القصيم
للإشراف على النصر:
عاد رئيس النصر المكلف والمشرف على الجهاز الاداري لكرة القدم الاستاذ عساف بن سيف العساف للرياض لمتابعة أحوال الفريق بعد أن قضى «3» أيام في مسقط رأسه مدينة الرس بمنطقة القصيم وسيعقد العساف بعد نهاية تدريب اليوم اجتماعاً باللاعبين لحثهم على مواصلة التدريبات والانتظام فيها من اجل تحقيق طموحاتهم ومحبيهم ببلوغ الهدف المنشود!
أساد يرفض اللقاءات الودية:
رفض المدرب الارجنتيني دانيال اساد اداء مباريات ودية للفريق في فترة التوقف وارجع ذلك لحاجة اللاعبين لفترة راحة لعلاج اصاباتهم وتجهيزهم فنيا ولياقيا قبل البدء في خوض اللقاءات الرسمية حيث تنتظر النصر مباريات صعبة متتالية حيث سيلاقي خلال الشهرين القادمين فرق الأهلي ، الهلال، الاتحاد، الشباب، القادسية، الاتفاق، الرياض والرائد!!
الرئيس يعود الأسبوع
يعود رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود للرياض في مطلع الاسبوع القادم من العاصمة اللبنانية بيروت بعد أن قضى اجازة قصيرة.
محيسن يطرح شريطه الجديد
مهاجم النصر السابق وقائده محيسن الجمعان انتهى من تسجيل شريطه الذي يحكي مسيرته الكروية مع المنتخب السعودي وناديه النصر وسيتم تسويقه قريبا واطلق الجمعان على شريطه اسم «الكوبرا» وهو اللقب الذي رافقه خلال مسيرته الكروية!!
غياب الراعي يؤجل حفل اعتزال الهريفي:
تسبب عدم اتفاق نجم النصر السابق الموسيقار فهد الهريفي مع راع لحفل مهرجانه في تأخر اقامته حتى الآن ويأمل الهريفي ان يوفق بالاتفاق مع راع يتكفل بالحفل حتى يستطيع تحديد موعده وكانت اصوات نصراوية قد اقترحت على الهريفي توجيه دعوة لنادي الاتحاد للمشاركة في الحفل للاستفادة من المكانة الجماهيرية والمادية التي يعيشها نادي الاتحاد في الفترة الحالية.
لا جديد في حفل اعتزال ماجد:
رفض الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس حفل مهرجان ماجد عبدالله التحدث عن الجديد في اعتزال النجم الكبير لكن «الجزيرة» علمت ان التحركات التي قادها رئيس النصر السابق سجلت تقدماً ملحوظاً وانها سترى النور قريبا ويتوقع ان يعقد مؤتمر صحفي لتوضيح ما تحقق من خطوات بهذا الخصوص!!.
المريشد ينضم للجهاز الفني:
انضم المدرب الوطني محمد المريشد للجهاز الفني الذي يقوده البوسني علي آرتش والذي يشرف على ناشئي النصر ويعتبر المريشد من المدربين الوطنيين الطموحين القادرين على افادة الفريق بفضل موهبته في هذا المضمار.
المنزلاوي يقدم لورثة مترجم النصر مستحقاته:
غادر للقاهرة مؤخراً سكرتير نادي النصر الاستاذ أحمد المنزلاوي لقضاء اجازة قصيرة لزيارة اهله وتقديم كامل المستحقات المالية لورثة مترجم النصر السابق علاء رحمة الله وسيعود المنزلاوي للرياض يوم الجمعة القادم لمتابعة أعماله!!.
علي يزيد انتقل لمنزله الجديد
وتميم تسلم سيارته
انتقل المهاجم علي يزيد إلى منزله الجديد الذي استأجرته له الادارة ودفعت كامل القيمة لسنة وتهدف الادارة النصراوية إلى أن يمارس يزيد رياضة كرة القدم في مناخ وأجواء مناسبة كما تسلم اللاعب الصاعد بندر تميم سيارته الجديدة بعد المستويات الرفيعة التي قدمها في الفترة الاخيرة والتي ساهمت في انضمامه لصفوف المنتخب في بطولة العرب الماضية ويأمل النصراويون أن يقدم تميم ويزيد ما هو مطلوب منهما في المرحلة القادمة لمساعدة الفريق في تحقيق طموحات محبيه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved