Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الخليج لصناعات التغليف ترفع طاقتها الإنتاجية أكثر من 200% الخليج لصناعات التغليف ترفع طاقتها الإنتاجية أكثر من 200%

* الرياض - الجزيرة:
قررت شركة الخليج لصناعات التغليف المحدودة رفع طاقتها الإنتاجية من إنتاج أفلام البولي بروبلين ثنائية الشد بأكثر من 200% لتصل إلى 000 ،36 طن سنوياً.
وقال الأستاذ علي سعدون الخضيري مدير عام الشركة إن قرار الشركة قد جاء بعد موافقة الشركاء لإضافة خط إنتاج جديد بطاقة 000 ،25 طن من أفلام البولي بروبلين لمواجهة الطلب المتزايد على منتجاتها، وبعد الحصول على موافقة وزارة الصناعة والكهرباء للترخيص للتوسعة الثانية.
وأضاف ان الشركة قد تعاقدت فعلياً مع شركات عالمية لتجهيز أحدث الخطوط لإنتاج أفلام البولي بروبلين ثنائىة الشد بسرعات وتقنيات عالية، كما قامت بشراء مكائن معدنة ومقصات حديثة من شركة فالمت البريطانية وسيتم تشغيلها في نهاية عام 2003م بطاقة إنتاجية تصل إلى 4500 طن سنوياً.
وأكد الخضيري ان التوسعة التي أقرتها الشركة تتماشى مع زيادة الطلب في الأسواق العالمية على المنتجات التي تزودها شركة الخليج بمقدار 60% من إنتاجها والتي تمتد من شبه القارة الهندية إلى دول شمال أفريقيا مروراً بدول الشرق الأوسط عموماً بالرغم من المنافسة العالمية من منتجي الأفلام من دول آسيا الوسطي وأوروبا. وقد استطاعت شركة الخليج الدخول والمنافسة في الأسواق المذكورة لما تتمتع به من جودة عالية لمنتجاتها وخدمات متميزة في التصدير، كما وضعت الشركة استراتيجية تسويق لدخول أسواق عالمية جديدة في مناطق جغرافية متعددة، وتستخدم الشركة حوالي 90% من المواد الخام ومواد التعبئة من الشركات السعودية الكبرى بالإضافة إلى شركات النقل والشحن المحلية والعالمية لتصدير منتجاتها.

 

   

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved