Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أسواق العثيم توقع مع جمعية الأيتام اتفاقية تعاون خيري أسواق العثيم توقع مع جمعية الأيتام اتفاقية تعاون خيري

* الرياض - الجزيرة:
جرى في مقر شركة العثيم التجارية بالرياض صباح أول أمس الأحد التوقيع على اتفاقية تعاون خيري بين شركة العثيم التجارية والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»..
ووقع على الاتفاقية من شركة العثيم رئيس مجلس ادارتها الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم، فيما وقعها من الجمعية المدير العام الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف.
وتهدف هذه الاتفاقية الى دعم الأعمال الخيرية من خلال استقطاع جزء من كل عملية شراء تتم في أسواق العثيم المركزية لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض «إنسان».
وعقب التوقيع أكد الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم ان الشركة تسعى الى الوقوف بجانب الجمعيات الخيرية وتقديم الدعم لها لتؤدي أعمالها تجاه المجتمع وخصوصاً الأعمال المرتبطة بالفقراء والأيتام، مشيراً الى ان مبادرة الشركات والأفراد في تقديم العون للجمعيات الخيرية سوف تساهم في معالجة القضايا التي تتعلق بهذه الفئة من الناس.
وأشار العثيم الى ان الشركة ماضية في دعمها الدائم للجمعيات الخيرية من خلال استقطاع نسبة من كل عملية شراء تتم في أسواقها لصالح هذه الجمعيات وقال «ان الاقبال الكبير الذي تشهده أسواقنا ولله الحمد سيحقق لهذه الجمعيات دعما كبيرا بإذن الله.
كما أعرب مدير عام الجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف عن فائق شكره وتقديره لأسواق العثيم المركزية على الجهود الانسانية التي تبذلها والدعم الكبير الذي حظيت به الجمعية من قبلها، سائلا المولى عزوجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يبارك لهم في جهودهم.
الجدير بالذكر ان جمعية الأيتام يرأس مجلس ادارتها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - أمير منطقة الرياض - وهي جمعية تعنى برعاية الأيتام ومن في حكمهم من ذوي الظروف الخاصة وبات عدد من ترعاهم يزيد على 3600 يتيم ويتيمة يمثلون أكثر من 600 أسرة تقدم لهم مختلف أنواع الرعاية المادية والمعنوية في منظومة متكاملة الخدمات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved