Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

هيئة الاستثمار تبحث زيادة الفرص الاستثمارية هيئة الاستثمار تبحث زيادة الفرص الاستثمارية

* الرياض واس:
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار أمس اجتماعه السادس والعشرين برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي العبدالله آل سعود محافظ ورئيس مجلس إدارة الهيئة. وقد خصص الاجتماع لمناقشة تحسين مناخ الاستثمار في المملكة واتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية أمام رجال الأعمال السعوديين والأجانب.
وقد بدأ الاجتماع باستعراض آلية عمل الإدارات المتخصصة في الهيئة وما تقوم به من أعمال لخدمة الاستثمار في المملكة وتهيئة الأجواء الملائمة له وحل المشاكل التي تعترض المستثمرين السعوديين والأجانب.
وأكد المجلس مجدداً أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تهيئة مناخ الاستثمار بشكل عام وتوفير التسهيلات اللازمة لجذب الاستثمار المحلي والأجنبي في ظل المنافسة الدولية على استقطاب الاستثمارات.
وقد ناقش المجلس في هذا الصدد عدد من المعوقات التي تواجه المستثمرين وتقديم المقترحات بشأن ايجاد الحلول الملائمة لها وذلك بالتنسيق فيما بين الهيئة والجهات ذات العلاقة بإنهاء إجراءات المستثمرين وتقديم خدمات ما بعد الترخيص لهم.
الحمود ضيف «مجالس وقرارات»
تستضيف إذاعة الرياض «البرنامج الأول» ضمن برنامجها «مجالس وقرارات» يوم الجمعة القادم عند الساعة 15 ،12 بعد منتصف الليل سعادة الأستاذ عبدالله صالح الحمود رجل الأعمال المعروف والباحث في شؤون الموارد البشرية، يطرح من خلاله الحمود آراءه حول القرارات الجديدة للاستثمار الأجنبي وأثرها على الاقتصاد الوطني.
تعاد إذاعة البرنامج السبت القادم عند الساعة 35 ،1 ظهراً بعد موجز الأخبار. البرنامج من تقديم الإعلامي النشط حسن التركي.

 

   

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved