Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تلاحم الهمم وتضافر الجهود في سبيل الدعوة تلاحم الهمم وتضافر الجهود في سبيل الدعوة
محمد بن عبدالله الدخيل

مع اشراقة هذا اليوم الجديد.. تتلاحم الهمم وتتضافر الجهود في سبيل الدعوة إلى الله تعالى. ينبع من خلالها ذلك الوفاء الأصيل ويفيض على جنباتها ذلك الخير العميم فتنطلق لامعة في سماء الدعوة.. فتسمو عالية مضيئة لتنير دروب الهدى والفضيلة إنها تلك النفوس التي سمت وارتفعت عن الأهواء والرغبات الشخصية متطلعة إلى القمة ساعية سعياً حثيثاً في خدمة الأمة.. اعتصمت بالكتاب والسنة فكانت منارة هدى ورشاد.
وما هذا الحدث المبارك الذي نعيش لحظاته اليوم الا تتويج لتلك الجهود المبارك وتأليف لتلك القلوب المؤمنة لتتكامل في منظومتها وتتآزر في اعمالها منبت وحسن بديع.
نعم إنها سبيل العزة،، والكرامة سبيل النور والهداية.. فنشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رعايته المباركة لافتتاح المبنى الاداري للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد في محافظة الرس الذي جعل نصب عينيه الدعوة إلى الله يرعاها ويدعمها ويشجعها ويبذل كل ما في وسعه لانجاح اعمالها.. فلكم يا صاحب السمو جزيل الشكر والعرفان وجميل الوفاء وعظيم الامتنان.
كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم الذي يبذل الوقت والجهد والمال في سبيل الدعوة إلى الله تعالى.ونشكر معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على تلك المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب.والشكر موصول لكل من بذل ويبذل في سبيل الدعوة إلى الله تعالى فلهم منا خالص الدعاء وحسن الثناء وما عند الله خير وابقى والعاقبة للمتقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved