Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرس وفرحتها الغامرة بالزيارة الميمونة الرس وفرحتها الغامرة بالزيارة الميمونة
منصور محمد الصائغ *

تسعد محافظة الرس اليوم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ضمن الزيارات التي يقوم بها سموه لمحافظات المنطقة لتشريف وافتتاح عدد من المشاريع الحيوية..
واليوم أهالي الرس يعيشون الفرحة مع مشاريع الخير التي نفذت في السنوات الأخيرة من قبل الجمعيات الخيرية بفضل الله ثم بفضل الجهود المبذولة من المسئولين والدعم المتواصل الذي تشهده هذه الجمعيات من أهل الخير الذين يرجون الأجر والمثوبة ومثل هذه المشاريع التي يقوم سموه بافتتاحها هذا اليوم وهي: المبنى الإداري النموذجي لمكتب الدعوة والارشاد وكذلك المكتب الإداري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم ووضع حجر الأساس لتوسعة مكتب الجاليات ووضع حجر الأساس لمبنى وحدة غسيل الكلى في مستشفى الرس الجديد والذي تبرع بكافة تكاليفه الشيخ صالح المطلق الحناكي كل هذه المشاريع تدل على مدى البذل والعطاء لأهل هذه المحافظة لدعم مثل هذه الانجازات التي تعود بالنفع والفائدة لهم.
كما أننا نتقدم بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على المتابعة المستمرة لهذه المشاريع والدعم المتواصل لها حتى خرجت بهذه الصورة الرائعة من ناحية التصميم والفخامة لكي تؤدي اعمالها على اكمل وجه.
وقد بذل جميع مسؤولي هذه الجمعيات جهوداً كبيرة لابرازها بهذه الصورة المشرفة كما تشهد المحافظة أكبر انطلاقة للمهرجان الذي ينفذه مكتب الدعوة والارشاد والجمعيات الأخرى الذي يشتمل على الكثير من البرامج والفعاليات وتم رصد العديد من الجوائز له وسوف يقام لعدة ايام في موقع جيد وسط محافظة الرس.
سائلين المولى عز وجل للجميع التوفيق ونشكر العاملين بهذه الجمعيات على جهودهم وان يجزل الله لهم الأجر والثواب انه سميع مجيب الدعوات.

*مدير مكتب الجزيرة بالرس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved