Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفودة يؤكد وأبوعظمة يفاوض واللاعب يتحفظ الفودة يؤكد وأبوعظمة يفاوض واللاعب يتحفظ
الإدارة الأحدية تدرس طلباً أهلاوياً آخر حول اللاعب عثمان سندي

* المدينة المنورة علي الاحمدي:
ينتظر ان يسجل لاعب احد حمزة شكري في سجلات النادي الاهلي كلاعب محترف قبل يوم الجمعة القادمة نهاية المدة المحددة لتسجيل اللاعبين المحترفين بعد ان وافق الاحديون على انتقاله الى النادي الاهلي وفوضوا من جانبهم عضو الشرف الاحدي والرئيس السابق للنادي الدكتور محمد نجيب ابوعظمة للتباحث مع الادارة الاهلاوية حول عملية انتقال اللاعب والمقابل المادي لذلك.
وقد اكد الاستاذ علي عواد فوده مستشار الادارة الاحدية وهو رئيس سابق لنادي احد وأحد ابرز رجاله أكد موافقة احد المبدئية على انتقال حمزة شكري للنادي الاهلي وانهم في الادارة الاحدية فوضوا الدكتور محمد نجيب ابوعظمة لانهاء عملية التفاهم وانتقال اللاعب للاهلي.
واوضح الفودة بأن ادارة احد تلقت طلبا رسميا بذلك من الادارة الاهلاوية بخصوص اللاعب حمزة شكري وطلبا رسميا آخر من الأهلي بخصوص التنازل كذلك عن اللاعب عثمان سندي وان المفاوضات التي تجري الآن تخص اللاعب شكري مع قيام الادارة الاحدية في الوقت نفسه بدراسة الطلب الاهلاوي حول لاعب المحور عثمان سندي وستقول كلمتها في الطلب الاخير اليوم او غداً.
من جانبه اكد الدكتور محمد نجيب ابوعظمة بأن انتقال اللاعب حمزة شكري للاهلي في حكم المنتهي ما لم تطرأ امور جديدة مؤكدا ذلك على موافقة ادارة احد على الانتقال مع تقارب وجهات النظر مع الادارة الاهلاوية حول شروط التنازل ورفض ابوعظمة التحدث عن موضوع اللاعب عثمان سندي قائلا لا احمل تفويضا بخصوصه ومهمتي تنحصر الآن في موضوع اللاعب حمزة شكري والذي قلت للاهلاويين ما لدي بشأنه وننتظر الرد النهائي منهم.
أما اللاعب حمزة شكري والذي خرج من تشكيلة ال 25 لاعبا في منتخب الشباب فقد رفض التحدث في هذا الموضوع على الاقل في الوقت الحاضر كما قال.
وحول امكانية انتقال اللاعب للاهلي في الوقت الحاضر لكونه هاويا اوضح خبير في شؤون انتقال اللاعبين بأن اللائحة تجيز تسجيله عندما يوافق ناديه السابق وناديه الحالي على تسجيله كلاعب محترف وبامكانه المشاركة مع ناديه الجديد لو تم التنازل عنه من ناديه السابق وتسجيله محترفا في النادي الجديد شريطة ان يحدث هذا خلال الفترة المحددة لذلك والتي تم تمديدها للسابع والعشرين من الشهر الحالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved