Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرائديون يوافقون على عرض رئيس الحمادة ويلغون اتفاق المساء!! الرائديون يوافقون على عرض رئيس الحمادة ويلغون اتفاق المساء!!

* كتب - سلطان المهوس:
انقلبت الأحداث رأساً على عقب وذلك في موضوع انتقال اللاعب الرائدي السنغالي علي مال إلى صفوف فريق التعاون من بريدة إثر اتفاقية بين مسؤولي الناديين كانت نتيجة اجتماع سابق في منزل الأستاذ إبراهيم الربدي وجاء انقلاب الأحداث بعد تدخل رئيس نادي الحمادة الأستاذ ناصر السديري في المفاوضات بعد إعلان انتهاء الاجتماع وموافقة الأطراف المعنية «الرائد، التعاون، اللاعب» حيث عرض السديري مبلغ مئة ألف ريال تدخل الخزينة الرائدية مع تكفله بتسديد كافة رواتب اللاعب السابقة حتى نهاية عقده مع الرائد.
جاء هذا التحول المفاجئ والمدهش ليطوي صفحة التوافق الرائدي التعاوني حول اللاعب، وقد أكد مصدر رائدي ل«الجزيرة» أن إدارة الرائد تعرضت لضغوط جماهيرية وشرفية كبيرة تطالبها بنقض الاتفاق «غير الرسمي» وتحويل مسار اللاعب إلى نادي الحمادة.
من جهته، فقد عبّر مسؤولو التعاون عن امتعاضهم الشديد من تصرف الإدارة الرائدية حيال إلغاء الاتفاق ولوحوا بالورقة التي يحملونها والموقعة من شخصيات رائدية تجيز الاتفاق على انتقال اللاعب لصفوف التعاون وهددوا بالرفع إلى رئيس هيئة أعضاء شرف الرائد الشيخ صالح السلمان الذي بارك مسبقاً هذا الانتقال، وأبدى سعادته للتوافق الرائدي التعاوني بحسب عضو شرف رائدي، وتشير المصادر إلى أن الموضوع ربما يتطور إلى حد الوصول إلى سلطات المنطقة العليا سواء الرياضية أو غيرها نظراً لاقتناع كل طرف بوجهة نظره في الموضوع. وقد أوضح عضو شرف رائدي حضر اجتماع مسؤولي الرائد والتعاون «رفض الإفصاح عن اسمه» أن التعاونيين تأخروا كثيراً في النواحي المالية ورفضوا كتابة شيكات للاعب وكان تأخرهم هو سبب قبول الرائد لعرض رئيس نادي الحمادة ..!!
ورداً على ذلك أعلن مسؤول تعاوني أن اللاعب علي مال رفض استلام شيكات من التعاون وفضل الاستلام «النقدي» ولما كان الوقت ليلاً فقد أرجأنا «النقد» إلى الغد للذهاب إلى البنك وسحب المبلغ ولكن كانت المفاجأة بانتظارنا. من جانب آخر، وصل اللاعب السنغالي علي مال إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض وذلك في تمام الساعة الثالثة من مساء أمس، وكان في استقباله مسؤولو الحمادة الذين توجهوا باللاعب إلى مكتب رئيس نادي الحمادة الأستاذ ناصر السديري للتوقيع النهائي معه.
وكان اللاعب وبحسب المقربين قد أبدى استعداده للعب للفريق الذي يؤمّن مطالبه المالية أولاً بأول إلا أن مصادر «الجزيرة» تؤكد أن اللاعب لا يريد البقاء بمدينة بريدة مفضلاً اللعب للحمادة. وكانت الجماهير الرائدية قد صبت جام غضبها على إدارة النادي الرائدي للتفريط باللاعب وكذلك المدرب يوسف خميس الذي لم يسلم هو الآخر من الانتقادات الشرفية والجماهيرية حيال توصيته بالاستغناء عن اللاعب علي مال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved