Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الأمير نواف وموسى وهلال بحضور الأمير نواف وموسى وهلال
تكريم الراحل فيصل بن فهد لدوره البارز في خدمة الرياضة العربية

* القاهرة مكتب الجزيرة حمزة سعد:
تقام اليوم الثلاثاء احتفالية كبرى تحت رعاية عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية لتكريم وزراء الشباب والرياضة العرب المؤسسين للمكتب التنفيذي منذ إنشائه في صنعاء العاصمة اليمنية عام 1978م وعلى مدى ربع قرن وكذلك رؤساء المكتب التنفيذي الذين تولوا المهمة من كافة الدول العربية.
يحضر في الاحتفالية سمو الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس المؤسسة العامة لرعاية الشباب بالمملكة الذي أكد أنه سيناقش بعض المقترحات الخاصة بتسهيل مشاهدة الجماهير العربية للأحداث الكروية عبر المحطات الأرضية وكذلك تفعيل بروتوكول التوأمة بين الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم بما فيه مباراة السوبر بين بطلي الدوري والكأس على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز والرئيس حسني مبارك وتحديد مواعيد منسابة لإقامة المبارتين مع مراعاة الارتباطات المحلية والمشاركات القارية والدولية كان د. علي الدين هلال قد استقبل سمو الأمير نواف على هامش اجتماعات المجلس الذي بدأ أعماله بمقر جامعة الدول العربية أمس الأول.
وقد أكد د. هلال على عمق العلاقات الوطنية بين الشعبين المصري والسعودي وكذلك بفضل العلاقة الطيبة التي تربط الزعيمين فهد ومبارك وقال إن الاحتفالية سوف تشهد تكريم اسم الراحل الأمير فيصل بن فهد وذلك تقديرا لدوره الرائد في خدمة قضايا الشباب العربية ودعمه لها وكذلك وزراء الشباب والرياضة العرب المؤسسين للمكتب التنفيذي منذ إنشائه عام 1978م باليمن وقد افتتح د. هلال الدورة الـ26 للمكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب ويشارك فيه جميع الدول الأعضاء في الجامعة وتأتي أهمية هذه الدورة نظراً لمرور 25 عاماً على تأسيس المكتب التنفيذي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved