Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإصابات تحرج مدرب الفريق قبل الشعلة..!! الإصابات تحرج مدرب الفريق قبل الشعلة..!!
إدارة الطائي تضع «المدني» على قائمة الانتقال

* حائل - فرحان الجار الله:
أبلغت إدارة الطائي مساء أمس مدافع الفريق الأول بندر المدني بقرارها وضع اسمه على قائمة الانتقال بعد رفضه أداء التمارين مع الفريق خلال اليومين الماضيين احتجاجاً على تأخر الرواتب..!
وأشارت مصادر «الجزيرة» الى أن إدارة الطائي قد أصدرت قراراً صارما بإيقاف اللاعب وابعاده عن الفريق حتى في حالة عدوله عن قراره..!! وأشار مصدر مسؤول بإدارة النادي الى أن مسؤولي النادي قد استنفدوا كل الطرق الممكنة مع هذا اللاعب في حالات سابقة من عدم الانضباط بالتمارين..
وعلى صعيد تمارين الفريق الاستعدادية لملاقاة الشعلة مساء الجمعة القادم فقد واجه مدرب الفريق خليل المصري حرجا كبيرا بسبب الاصابات التي يعانيها أكثر من لاعب بعد تعرضهم لمخاشنات قوية من لاعبي النجمة في المباراة الماضية، فقد خضع كل من سيلسو وعمر المغير وأحمد السلامة ومالك الشمري لجلسات علاجية مكثفة لاصابات مختلفة.
كما تغيَّب عن التمارين مدافع الفريق أبوبكر سوماري بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة ألزمته الفراش.. كما تغيب إداري الفريق خالد المحسني هو الآخر بسبب الانفلونزا.
ومن جانب آخر تلقت إدارة النادي تبرعا ماليا مقداره عشرة آلاف ريال من خالد حمود الهديرس دعما منه للنادي. ذكر ذلك عضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سعد الصعب والذي قدم شكره للهديرس على هذا الدعم.
وأشار «الصعب» في تصريح ل«الجزيرة» أن أوضاع النادي المادية سيئة جدا ولا يزال الوضع مخيفا جدا.. كما قدَّم شكره العميق وكافة الطائيين للاعبي النادي على تحمله الكبير للضائقة المالية وتأخر رواتبهم وان ذلك يدل دلالة واضحة على ما يتمتع به لاعبو الطائي من اخلاص وحب لناديهم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved