Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المعلق العربي يوسف سيف لـ « الجزيرة »: المعلق العربي يوسف سيف لـ « الجزيرة »:
ما يمر به الهلال ظاهرة عالمية وبلاتشي يجب أن يستمر

* كتب أحمد العجلان:
شخّص الناقد الرياضي القطري والمعلق المعروف الأستاذ يوسف سيف حال نادي الهلال في الفترة الحالية وقال في تصريح صحافي ل«الجزيرة» ان حال الهلال في هذه الفترة تمر على جميع أندية العالم وأكد أن ما يعاني منه الهلال هو انخفاض مستوى لاعبيه وأوضح أن هؤلاء اللاعبين هم أنفسهم من قادوا الهلال إلى بطولات في أوقات سابقة ولكن بسبب الإصابة أو غير ذلك انخفضت مستوياتهم.
وقال أبو محمد: إن الهلال بدأ يعود لمستواه تدريجياً مستنداً على أحداث الشوط الأول من نزال الهلال أمام الرياض وقال يوسف سيف انه لا بد من أن يبقى بلاتشي لأنه من غير المعقول أن يحضر مدرب في مثل هذا الوقت الضيق وشدد على أن بلاتشي سبق له أن قدم مع الهلال مباريات جميلة والجميع اتفق على انه المدرب الأنسب للهلال.
وطالب يوسف سيف الهلاليين بالانتباه لحال فريقهم لا سيما وانه سيواجه منافسات شرسة في بطولة غرب آسيا بوجود السد القطري الذي قال عنه سيف انه استعد استعداداً كبيراً جداً لمربع غرب آسيا بإحضار المهاجم العالمي المشهور روماريو وكذلك الاستعانة بالبرازيلي الآخر سيرجيو. وقال السد والعين والفريق الايراني مستعدون تماماً لمربع غرب آسيا وللأسف فان الهلال أقل هذه الفرق جاهزية وهذه هي المشكلة التي يواجهها الهلال.
وتطرق سيف لتعامل الإعلام السعودي مع انخفاض مستوى الهلال وقال: الهلال مؤسسة كبيرة جدا وهو كأي ناد كبير آخر تسلط عليه الأضواء واخفاق الهلال يجعله يتعرض لانتقادات لاذعة أكثرها من محبي هذا النادي من الكتاب في الصحافة السعودية وأنا أقول لا بد أن تخفف الصحافة السعودية من انتقادها للهلال..
وتساءل يوسف سيف: لماذا فريقا الهلال للشباب والناشئين في مراكز متأخرة بالدوري؟ وقال لا بد أن يهتم الهلال بقطاع الشباب والناشئين بالدوري وقال لا بد أن يهتم الهلال بقطاع الشباب والناشئين حتى يستمر على توهجه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved