Tuesday 25th february,2003 11107العدد الثلاثاء 24 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المشعل منتقداً متهميه بالتمثيل: المشعل منتقداً متهميه بالتمثيل:
لست ممثلاً وهذه التهم تسيء للكرة السعودية أثناء خدمة الوطن!!

* جدة - عبدالخالق الزهراني:
ارجع المهاجم الأهلاوي المعروف طلال المشعل عدم ظهور فريقه بالصورة التي كان عليها اثناء بطولة الاندية العربية إلى جملة من المسببات يأتي في مقدمتها ارهاق واصابة مجموعة من اللاعبين وكذلك ضغط المباريات خلال الفترة الماضية التي بدأت ببطولة الأندية العربية.
وطمأن المشعل جماهير الكرة الأهلاوية على الوضع العام للفريق وانه سيكون بإذن الله ضمن اربعة المربع الذهبي فلديه «7» مباريات كافية وكفيلة بدخوله للمربع الذهبي مؤكداً أن الأهلي يسعى إلى ضم بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مع بطولة الأندية العربية المدمجة التي حقق الأهلي كأسها بكل جدارة واستحقاق.
لست ممثلاً:
وفي تعليق للمشعل حول اتهامه بالتحايل على حكام المباريات وتمثيله في الوقوع داخل منطقة ال 18 طلبا لضربات الجزاء قال: هذا الاتهام مرفوض وما يؤسفنا حقا انه ظهر ممن نرى فيهم الحرص على مصلحة الكرة السعودية سواء من الاعلاميين أو غيرهم .. فمثل هذا الكلام لا يخدم الكرة السعودية ولاعبيها اثناء تمثيلهم للوطن خارجياً واتمنى التفكير في المصلحة الوطنية العامة قبل المصالح الخاصة واضاف المشعل: ولدينا حكام اكفاء يدركون ما يحصل امامهم ولا تنطلي عليهم مثل هذه التهم وانا احترم نفسي والفريق الذي أمثله قبل احترامي وتقديري لقضاة الملاعب الذين يسعون بل ويحرصون كل الحرص على ظهورهم بالصورة الجميلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved