Thursday 27th february,2003 11109العدد الخميس 26 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

معسكر مغلق قبل لقاء اليوم معسكر مغلق قبل لقاء اليوم
السنغالي ديسا ثالث الأجانب وفابيانو مفاجأة الاتفاق

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
دخل لاعبو فريق الاتفاق لكرة القدم مساء أمس الأول معسكرهم المغلق والذي يستمر لحين مباراة الفريق أمام الشباب اليوم الخميس بالدمام وكان الفريق قد أدى تدريبه على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بتواجد جميع اللاعبين حيث ظهر اعتماد المدير الفني زوماريو على تشكيلة مغايرة حيث واصل اعتماده على اللاعب المبتعد منذ فترة سامي شاص في مركز المحور بجانب علي الشهري بالاضافة إلى رجوع اللاعب عبدالفتاح شعيب في متوسط الدفاع.
وأدى الفريق مناورة بين الفريق الأساسي والرديف وبرز بشكل لافت للنظر اللاعب البرازيلي فابيانو ومن المؤكد أن يشارك الفريق أساسياً في حالة وصول بطاقته الدولية.
ومن جهة أخرى يشهد التدريب معاودة الاصابة لظهير الفريق جمال الرويشد حيث عاودته الاصابة السابقة نفسها بينما عاد اللاعب عبدالرحمن القحطاني إلى مشاركة التدريب بعد أن أبعدته الانفلونز عن يوم أمس.
ومن جهة ثانية أكد المشرف العام على الفريق هلال الطويرقي أن شبح الهبوط الذي يخيم على الفريق سيكون دافعاً لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة إن شاء الله مشيراً إلى أنه لا خوف على الفريق وان ما حدث في المباريات السابقة لا يعدو كونه فقدان نقاط لا أقل ولا أكثر وتشير مصادرنا إلى أن الإدارة سوف توقع مع المدافع السنغالي أديسا بعد تعثر المفاوضات مع المدافع المغربي علماً بأن السنغالي أديسا ظهر بمستويات جيدة خلال فترة الأسابيع الثلاثة التي خضعها للتجربة.. وفي نهاية التدريب اجتمع خليل الزياني وهلال الطويرقي وعدنان المعيبد بالجهاز الفني ولاعبي الوسط والهجوم بعد أن اجتمعوا مساء أمس بحراس المرمى ولاعبي الدفاع.
وقد حضر التدريب الزميل محمد الشهري من قناة «ام. بي. سي» برنامج «صدى الملاعب» وأجرى لقاءات مع العديد من المسؤولين في الإدارة الاتفاقية بالاضافة إلى اللاعبين حول المستوى العام للفريق والنتائج المخيبة لعشاق الاتفاق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved