Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زينب .. وحكاية التألق المثمر .. في الدراما زينب .. وحكاية التألق المثمر .. في الدراما

*كتب-علي العبدالله:
فنانة أعطت للفن من غير حساب .. كانت انطلاقتها الحقيقية عبر (أبو الفنون) «المسرح» .. في مسرحيات الأطفال والتي أبدعت خلالها أيما إبداع .. ثم كان لها موعد مع الشاشة الصغيرة في مسلسل «فتاة أخرى» شاركت فيه مع نجوم الدراما البحرينية منهم: أنور أحمد، أماني محمد، سمية الخنة.
ثم توالت بعد ذلك الأعمال في الدراما ما بين سهرة ومسلسل وكانت تختار أدوارها بعناية فائقة والدليل على ذلك حضورها المميز والقوي في المسلسلات التي شاركت فيها سواء البحرينية أو الخليجية.
تتعرض بشكل مستمر ودائم للعديد من الشائعات التي تتناول حياتها الشخصية والتي يحاول البعض من خلالها الترويج لأمور لا أساس لها من الصحة .. وتهاجم من قبل بعض المحسوبين على النقد الفني وأهله .. ومع ذلك ما زالت «زينب العسكري» تمشي بخطى ثابتة، متزنة، واثقة.. نحو مزيد من التألق الدرامي.
زينب شاركت في المسلسل السعودي «طاش ما طاش» فأصبحت جزءاً لا يتجزأ من نكهته الخاصة .. لما تتمتع به من حس فني عال وأداء متميز ينعكس على شخصيتها وتعابير وجهها عندما تقوم بتقمص الشخصية.
وكيف لا .. وهي من جعلتنا نعيش معها بكل أحاسيسنا في دورها في حلقة من أروع حلقات «طاش» بعنوان «ما بين بعينك» التي جسدت فيها دور الزوجة الطيبة إلى حد السذاجة والمغلوبة على أمرها التي لا تعرف الكراهية أو الحقد ونجحت بامتياز في جعل المتلقي يتفاعل مع هذه الشخصية بدرجة كبيرة.
وما يميز زينب عن مثيلاتها أنها بالرغم من شهرتها وتألقها في سماء الدراما الخليجية إلا أنها لم تصل لمرحلة الغرور التي تتعالى فيها على جمهورها ومحبيها بل على العكس فهي تتمتع بروح مرحة مع الجميع وطيبة قلب كبيرة ليس لها حدود.
فهنيئا للدراما الخليجية بوجود مثل هذه الفنانة الرائعة.. وكثر الله من أمثالك يا زينب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved