Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. المقوشي : هيئة الصحفيين تستكمل خطوات تطوير القطاع الإعلامي د. المقوشي : هيئة الصحفيين تستكمل خطوات تطوير القطاع الإعلامي

* الرياض - الجزيرة :
رحب مساعد الأمين العام للشؤون الإعلامية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبد العزيز بن علي المقوشي بصدور موافقة معالي وزير الإعلام على إنشاء هيئة الصحفيين السعوديين .. وأشار إلى أن هذه الهيئة تأتي استكمالا لخطوات التطوير التي يشهدها القطاع الإعلامي في المملكة .. واستجابة للمكانة البارزة سياسياً واقتصادياً التي حققتها المملكة اليوم على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وبين د. المقوشي ان هذه الهيئة ستزيد من أواصر المحبة بين الاعلاميين كافة والصحفيين بشكل خاص ، وستزيد من التعاون القائم بين الصحفيين والمؤسسات الصحفية وتمنى ان تحقق هذه الهيئة الكثير مما يطمح اليه الصحفيون.
وأبان مساعد الامين العام للشؤون الاعلامية في غرفة الرياض ان قرار إنشاء هيئة للصحفيين يأتي امتدادا للدعم الذي يجده الإعلاميون السعوديون من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - ، وزاد يقول : يأتي قرار انشاء هيئة للصحفيين كبادرة رائعة ومميزة وكخطوة لها دلالتها واهميتها التي تفرح الزملاء الصحفيين الذين يعلقون آمالا واسعة على هذه الهيئة التي انشئت لخدمتهم والسعي الى تلبية متطلباتهم .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved