Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وفد من أكاديمية الدلتا لعلوم الحاسب يزور مركز صالح الثقافي وفد من أكاديمية الدلتا لعلوم الحاسب يزور مركز صالح الثقافي

* عنيزة - يوسف الوهيب:
تلبية لدعوة من الجمعية الخيرية الصالحية وضمن خطة الجمعية لتطوير البرامج التدريبية في مركز صالح بن صالح الثقافي ومركز الأميرة نورة زار عنيزة وفد من أكاديمية الدلتا للعلوم وهي مؤسسة تعليمية رائدة في مجال تقديم الخدمات التعليمية المتطورة وتقدم برنامجاً اكاديمياً معتمداً بالتعاون مع جامعة «انديانا» للتعليم المستمر و«ليك هيرست» «بارنجتون» بالولايات المتحدة الامريكية ومقرها المنصورة بجمهورية مصر العربية.
ويتكون الوفد من رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد ربيع ناصر خليفة وعميد الاكاديمية الأستاذ الدكتور يحيى عبدالعظيم المشد، وقد اجتمع الوفد مع رئيس مجلس الإدارة معالي الأستاذ عبدالله العلي النعيم، كما قام الوفد بزيارة لسعادة محافظ عنيزة بمكتبه بالمحافظة واستمع الوفد من سعادته لشرح وافٍ عن المحافظة وأنشطتها.
كما قام الوفد بزيارة لمركز صالح بن صالح الثقافي واطلع على برامج وأنشطة الجمعية المختلفة واستمع الى شرح واف عن برامج التدريب من مشرف التعليم والتدريب بالجمعية الأستاذ عصام العطية وقام بزيارة لكل من معهد الصالحية للحاسب ومعهد الصالحية للغات، واجتمع الوفد بعد ذلك بأعضاء مجلس الإدارة بحضور سعادة محافظ عنيزة قدموا خلاله عرضاً عن برامج وخطة الاكاديمية للتدريب ثم تناول الجميع طعام الغداء. بعد ذلك زار الوفد مركز الأميرة نورة، ومركز تدريب معلمات رياض الاطفال بعنيزة حيث كان في استقبالهم مدير إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ابراهيم علي العبيكي الذي قدم لهم شرحاً عن المركز وقد قدم الوفد شكره وتقديره لمحافظ عنيزة ومعالي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على حفاوة الاستقبال حيث عبّر عن سعادته بزيارة محافظة عنيزة.
وقد تم خلال الزيارة توقيع عقد تفاهم بين الاكاديمية ومركز صالح بن صالح الثقافي يتم من خلاله تقديم الدعم الفني للخطة التدريبية بالجمعية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved