Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم السبت: اليوم السبت:
بدء اختبار المنتسبات المستجدات بكليات البنات

* الدمام خالد المرشود:
يبدأ اعتباراً من اليوم السبت الموافق 28/12/1423هـ في المنطقة الشرقية بالدمام اختبار الطالبات المستجدات المتقدمات انتساباً بالفرقة الأولى والذي سيجري بالمبنى الأكاديمي الجديد بجوار الإدارة العامة للكليات بالدمام.
أوضح ذلك مدير عام الإدارة العامة لكليات البنات بالمنطقة الشرقية الدكتور سمير بن سليمان العمران.
من جهته شدد د. العمران على الطالبات المتقدمات بضرورة التقيد والالتزام بتعليمات أداء الاختبارات واستطرد مدير عام الإدارة العامة لكليات البنات بالمنطقة الشرقية بتوضيح التعليمات الملزمة للطالبات المنتسبات والمتمثلة في الالتزام بالزي الرسمي أثناء حضور الطالبة للكلية والالتزام بالحضور إلى قاعة الاختبار قبل الموعد بنصف ساعة وإحضار البطاقة الجامعية للطالبة.
وأكد د. العمران على ضرورة إحضار دفتر العائلة الأصل وإذا تعذر فيكتفى بصورة مصدقة للتعريف بشخصية الطالبة المنتسبة كما يمنع منعاً باتاً إدخال أي شيء إلى قاعة الاختبار وخاصة الهاتف الجوال.
كما شرح مدير عام الإدارة العامة لكليات البنات بالمنطقة الشرقية آلية الإجابة على الورقة وذلك وفق الآتي:
الحرص على كتابة البيانات الخاصة بالطالبة صحيحة على ورقة الإجابة بالقلم الأزرق والتظليل على رمز الإجابة الصحيحة بقلم الرصاص فقط وسيتم توفيرها من قبل الكلية كما أكد العمران على ضرورة إدخال الرقم الجامعي ورقم النموذج بطريقة صحيحة وفي حالة عدم إدخال الرقم بطريقة صحيحة لن يتم تصحيح الورقة كذلك عدم استخدام الطمس وأن يكون التظليل على إجابة واحدة فقط لكل سؤال كما يمنع منعاً باتاً الكتابة على نموذج الأسئلة أو وضع أي علامة أو إشارة وتسليم ورقة الإجابة ونموذج الأسئلة إلى الملاحظة قبل مغادرة القاعة ولا يسمح لأي طالبة بمغادرة قاعة الاختبار إلا بعد مضي نصف الوقت إضافة إلى عدم التكلم أو إثارة الفوضى أثناء الاختبار وعدم الغش في الاختبار أو حتى الشروع فيه سيعرض الطالبة لعقوبات اللائحة كما أن الغياب بدون عذر عن الاختبار يؤدي إلى طي القيد ومخالفة التعليمات يعرض الطالبة للعقوبات التأديبية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved