Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لمقابلة منتخب القصيم مساء الإثنين لمقابلة منتخب القصيم مساء الإثنين
منتخب المملكة الأول يحط رحاله في القصيم

  * بريدة ناصر الفهيد:
يبدأ منتخب المملكة الأول لكرة القدم زيارته إلى منطقة القصيم عصر اليوم السبت استعداداً للمباراة التجريبية أمام منتخب القصيم والتي ستقام مساء يوم الاثنين القادم.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» الأستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الذي أضاف ان هذه الزيارة لمنتخب المملكة تأتي ضمن البرنامج الإعدادي للمرحلة القادمة التي اعتمدها الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.. وسيصل المنتخب إلى مطار القصيم الاقليمي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر يوم غد السبت وفي نفس اليوم سيجري المنتخب تدريباً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة لمدة ساعتين بداية من الساعة السابعة مساء.. وفي يوم الأحد سيقوم افراد المنتخب بزيارة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائب أمير منطقة القصيم وبعد الزيارة تحتفي الفرقة التجارية الصناعية بالقصيم بالمنتخب باقامة حفل غداء في قاعة الثريا للمناسبات بمدينة بريدة.. وفي مساء نفس اليوم يجري تمريناً على ملعب النجمة بعنيزة في الساعة السابعة.. وفي يوم الاثنين صباحا يقوم أفراد المنتخب بزيارة لدار التربية للبنين بمدينة بريدة.. وفي المساء يقام اللقاء الودي التجريبي بين منتخب المملكة ومنتخب القصيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في تمام الساعة الثامنة مساء وسيغادر المنتخب منطقة القصيم صباح يوم الثلاثاء.
وأضاف الأستاذ فهد العليان قائلاً إن دخل المباراة سيخصص للجمعيات الخيرية.. وعن منتخب القصيم واستعداده قال العليان انه تم تشكيل المنتخب من أبرز نجوم أندية القصيم وقد أجرى أربع مباريات تجريبية حيث تعادل مع الجواء 3/3 وفاز عليه في المباراة الثانية 2/1 ثم فاز أيضاً على الرائد 6/2 وأخيراً فاز على العربي 3/صفر.. وسيدخل منتخب القصيم إلى معسكره صباح يوم الأحد في بيوت الشباب ببريدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved