Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في تعقيب من نادي الأمل: في تعقيب من نادي الأمل:
لم نرفض استضافة التصفيات ولكننا اشترطنا ألاّ نتحمل أعباء أخرى!

بعث نادي الأمل بمحافظة البكيرية بخطاب توضيح حول ما كتبه الزميل أحمد العلولا عن اعتذار إدارة الأمل عن استضافة تصفيات الصعود ولأن «الجزيرة» للجميع فإننا ننشر التوضيح التالي:
المكرم/ محمد بن صالح العبدي
مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة
المحترم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
طالعنا في صحيفتكم الموقرة بملحق الرياضة في العدد رقم «11108» يوم الأربعاء الموافق 25/12/1423هـ بالصفحة رقم 25 بزاوية سامحونا للأستاذ أحمد العلولا تحت عنوان «سامحونا.. بالتقسيط المريح» أشار الكاتب إلى رفض إدارة نادي الأمل استضافة مباريات تصفيات مجموعة الجواء على ملعبه إلا بمقابل مادي. واختتم الكاتب مقاله بقوله «ما هذا كان الأمل فيكم يا أمل..».
ومع كامل تقديرنا واحترامنا لصحيفتكم وكاتبكم العزيز فإننا بكل أسف نرى ان الأستاذ أحمد العلولا لم يتحرى الدقة فيما قام بنشره وأساء بصورة كبيرة لنادي الأمل وإدارته، فنادي الأمل لم يطلب أي مقابل مادي مقابل إقامة التصفيات على ملعبه، ولكنه طلب فقط قيمة استهلاك الكهرباء وذلك بناء على خطاب سعادة مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم رقم 3191 وتاريخ 26/11/1421هـ والمتضمن سداد رسم استهلاك الكهرباء من الأندية بعد نهاية كل تمرين حسب توجيهات سعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية، وكذلك خطاب سعادة مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم رقم 4 وتاريخ 1/1/1422هـ والمتضمن السماح لبعض الأندية باستخدام مرافق النادي شريطة ان يتحمل كل نادي قيمة استهلاك الكهرباء، وخاصة بعد المبالغ الباهظة التي خصمت من اعانات النادي قيمة استهلاك الكهرباء.
ونود ان نوضح ان نادي الأمل دائماً يفتح أبوابه لجميع الأندية وخاصة أندية القصيم ويسأل في ذلك نادي الجواء نفسه فقد فتح له نادي الأمل المعسكر وقام باستضافته لإقامة تدريبات فرقه على ملاعب النادي هذا الموسم.
وفي النهاية كنا نتمنى ان لا يبني كاتبنا العزيد رأيه هذا من وجهة نظر طرف واحد ولكن كان يجب ان يأخذ رأي الطرف الآخر حتى يكون منصف فيما يكتبه.
وأخيراً كل تمنياتنا الطيبة لنادي الجواء بالتوفيق والصعود لمصاف أندية الدرجة الثانية، وشكراً للأستاذ أحمد العلولا الذي أتاح لنا هذه الفرصة لتوضيح وجهة نظر نادي الأمل وتمنياتنا لجريدتنا المحبوبة بالتقدم والرقي.
والله يحفظكم ويرعاكم.

العلاقات العامة بنادي الأمل

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved