Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسلم يرد بقوة على رئيس التعاون: المسلم يرد بقوة على رئيس التعاون:
جئتم للمفاوضة وفوجئنا بكم تتسولون!!
نحترم رجال التعاون.. ولكن هذه هي الحقيقة

* بريدة - ماجد التويجري:
استغرب عضو شرف نادي الرائد الاستاذ عبدالعزيز المسلم ما ذكره رئيس نادي التعاون الاستاذ عبدالله بن يحيى الشريدة بخصوص مفاوضاتهم للاعب علي مال وأن ادارة الرائد وقفت عثرة في طريقهم رغم موافقتهم السابقة وقال في تصريح ل «الجزيرة» للأسف الشديد أن رئيس شقيقنا نادي التعاون خالف الحقيقة التي يعرفها جيداً وقد كان الشريدة يريد اللاعب علي مال «هدية» من الرائد للتعاون حيث لم يكن جاداً اثناء مفاوضته بل ان التسويف كان ديدنه.
واضاف انني لو كنت اريد تعطيل الصفقة لما ذهبت إلى منزل الشريدة وبحوزتي موافقتنا الجماعية بانتقال اللاعب ولكن حقيقة فوجئت بأن رئيس التعاون كان يريد أن يسدد مبلغاً معيناً وتتكفل ادارة الرائد بباقي المبلغ على أن ترده في حدود عشرة أيام فهل هذه مفاوضات!!!
وأوضح المسلم قائلاً: ان الملاحظ من مماطلة رئيس التعاون في تسجيل اللاعب هي لقرب نهاية تسجيل اللاعبين الاجانب وبالتالي لن نستطيع تسجيل اللاعب الاجنبي الذي سيحل مكان علي مال وهذا شيء مؤسف خصوصاً وان الرائد والتعاون يمثلان مدينة واحدة ومن الواجب التعاون فيما بينهما كما فعلنا أثناء طلبهم والذي سيكون درساً لنا؟!!
وأكد ان الشريدة ومن خلال التفاوض الذي تم بيننا لا يملك أي صلاحية رغم انه رئيس النادي لانه لو كان عكس ما ذكرت لحسم الموضوع برمته في وقته ولا حدث ما حدث.
وعما اذا كان بالفعل اجرى اتصالاً برئيس نادي الحمادة كما ذكر رئيس التعاون قال: أولاً الشريدة يعلم انني لم اتصل بالاخ الاستاذ ناصر السديري ولكن اراد من هذا الاتهام ان يبرر موقفه تجاه جماهير ناديه التي كشفته!!! كما ان السديري «صرح» بانه هو من قام بالاتصال بالمسلم بعدما علم برغبة الرائد بعرض اللاعب على قائمة الانتقال واعتقد انه له الحق في ذلك.
وعن فشل المفاوضات مع نادي الحمادة قال: المفاوضات لم تفشل بل انها قائمة ولكن الضغوطات التي وصلت لادارة الحمادة من نادي التعاون الغت الصفقة واحب ان اقدم شكري وتقديري لرئيس الحمادة الذي كان صادقاً في تعاونه مع الجميع.
واضاف المسلم بأن ادارة الرائد لم تقصر أبداً وكانت متعاونة مع ادارة التعاون إلا انهم لم يكونوا جادين وعموماً نحن كرائديين نحترم اخواننا في نادي التعاون ونتمنى لهم التوفيق في دوري الدرجة الأولى وان يكون لاعبهم الاجنبي الجديد وفق الطموحات.كما اكد ان اللاعب علي مال باقٍ في الرائد وسيمثل الفريق في باقي اللقاءات القادمة وبإذن الله ستحل اموره المادية قريبا بتعاون أبناء ومحبي الرائد الذين عودونا دائماً أنهم على قدر المسؤولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved