Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نواف التمياط يصارح جماهير الهلال قبل الآسيوية ويقول: نواف التمياط يصارح جماهير الهلال قبل الآسيوية ويقول:
بالاتشي وجد فريقاً غير جاهز .. ولا تحملونا وإياه فوق طاقتنا
الوقت قصير والفريق يحتاج الكثير قبل الآسيوية

  * كتب عبدالعزيز العبيد:
طالب نجم وسط الفريق الهلالي نواف التمياط عدم تحميل لاعبي ومدرب الهلال مسؤولية اكبر من طاقتهم في الظروف التي يسير فيها الفريق الهلالي في الوقت الحالي وقال نواف بأن الفريق يحتاج إلى «عمل» كثير للعودة لوضعه الطبيعي، موضحاً بأن بالاتشي مدرب الفريق استطاع تعديل أمور كثيرة خلال الفترة التي أشرف فيها على الفريق وانه بحاجة للوقت وقال نواف: نحن مشتركون مع المدرب في المسؤولية وهو نبهنا لضرورة العمل الجاد في هذه المرحلة.
وكشف نواف على ان بالاتشي كان قد تفاجأ عند حضوره باللياقة الضعيفة للاعبي الهلال وانه قال بأن جميع اللاعبين غير جاهزين لخوض اللقاءات كاملة خصوصا وان طريقة بالاتشي الفنية تحتاج لياقة بدنية عالية لتطبيقها.
وأرجع نواف سبب الأخطاء التي تحصل للفريق إلى تباعد خطوطه موضحاً في الوقت نفسه بأن بالاتشي وجد لاعبين كثراً توقفوا لفترة عن خوض اللقاءات وممارسة اللعب ولم تساعدهم لياقتهم على تطبيق الأمور الفنية.
وقدم نواف اعتذاره لجمهور الهلال على مستوى الفريق وقال: «نعرف ان الفترة التي تسبق البطولة الآسيوية قصيرة وليس هذا بالعذر وانه يجب تعديل الأوضاع قبل بدء البطولة».
وبيّن نواف بأنه سبق لهم كلاعبين أن اجتمعوا ببالاتشي «اجتماع مكاشفة» وان كثيراً من الأوضاع تحسنت بعد هذا الاجتماع ولكن يجب تعديل بقية الأخطاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved