Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كل يوم كلمة كل يوم كلمة
الاحتجاج ضد روماريو مضيعة للوقت
عبدالعزيز الهدلق

لا أعتقد ان نادي السد القطري ومسؤوليه سيكلفون خزينتهم هذه الملايين من الدولارات للتعاقد مع البرازيلي روماريو وهم غير متأكدين وغير جازمين انه سيشارك في التصفيات الآسيوية بغض النظر عما تقول اللوائح وعما تنص عليه الأنظمة.
فمن أجل هذه التصفيات تم التعاقد معه لذلك فهم مطمئنون تماماً لمشاركته حتى ولو كانت الأنظمة واللوائح لا تسمح بذلك.
والسبب بسيط جداً وهو ان الاتحاد الآسيوي عودنا تماما على انه غير كل الاتحادات القارية، فاللوائح والأنظمة لديه يمكن للقائمين عليها في إدارة الاتحاد تفسيرها كما يحلو لهم.
لذلك فلن نفاجأ لو تم تبرير وتمرير مشاركة روماريو مع السد تحت أي تفسير لبنود لائحة المسابقات رغم انها بنود معلنة ومعروفة للجميع وتؤكد على عدم نظامية وشرعية مشاركة روماريو إلا ان التفسيرات الخاصة ستجعله يشارك رضي من رضي وغضب من غضب. ومن هذه المنطلقات أتمنى على الإدارة الهلالية ان تصرف النظر عن نيتها بالاحتجاج على مشاركة روماريو لأنها لن تجني من وراء ذلك غير اهدار الوقت والجهد فيما لا طائل من ورائه، بل ان هذا الأمر سيشتت الأذهان الهلالية وسيفقد القائمين على الفريق تركيزهم على إعداده وتجهيزه لأنهم سيدخلون معارك قانونية وإعلامية خاسرة ليس لأن موقفهم ضعيف أو غير نظامي بل العكس ولكن لأن خصمهم «السد» يستند على جبل اسمه الاتحاد الآسيوي الذي هو الخصم والحكم. فهل يعتقد الهلاليون مثلاً ان رئيس الاتحاد الآسيوي سيسمح بصدور قرار يمنع مشاركة روماريو مع السد؟ إذاً من الأفضل ان يتركوا السد وشأنه غير النظامي ويتفرغوا لتجهيز فريقهم وإعداده للتصفيات وحل مشاكله الفنية والنفسية والمعنوية الحالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved