Saturday 1st march,2003 11111العدد السبت 28 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اكتظت حول ناديها بعد الهزيمة الثقيلة من الأهلي اكتظت حول ناديها بعد الهزيمة الثقيلة من الأهلي
جماهير الرائد تطالب خميس بتغيير قناعاته الشخصية
الرائد عاد للهزائم الكبيرة بعد غياب

* بريدة ماجد التويجري:
اكتظت جماهير نادي الرائد ببريدة حول مقر ناديها بعد لقاء فريقها بالأهلي والذي مني بهزيمة كبيرة ومماثلة لنتيجة الدور الأول قوامها خمسة أهداف نظيفة.
حيث علقت الجماهير حول هذه الهزيمة مطالبة مدرب الفريق يوسف خميس بتغيير قناعاته «الشخصية» حول رفضه مشاركة بعض اللاعبين أمثال علي مال الذي طالب خميس «كثيراً» بإبعاده، علي مال الذي شارك في لقاء الأهلي احتياطيا قدم إثر نزوله في الشوط الثاني مستوى أكثر من جيد واستطاع ربط خطوط الفريق «المتهالكة» خلال الشوط الأول وربما تتغير قناعات المدرب خميس حول مشاركته أساسياً ما لم تكن نظرته شخصية بحتة.
الجماهير الرائدية أكدت ثقتها الكبيرة بخميس ولكن هناك أمور لابد من تعديلها من أبرزها تغييره الدائم لتشكيلة الفريق مما قد يسبب عشوائية في الأداء كما حصل أمام الأهلي والذي شارك فيه عدد كبير لم يشاركوا خلال المباريات السابقة.
كما غاب لاعبون آخرون يمثلون مفاتيح الفوز ووضع بعضهم على دكة الاحتياط والآخر في المدرجات. الرائد الذي تجاوز «همّ» الهزائم الكبيرة عاد إليها مجدداً في لقاء الأهلي الذي لم يجد صعوبة خلال الشوط الأول من تسجيل أربعة أهداف متتالية، فيما اكتفى خلال الشوط الثاني بتسجيل هدف واحد.
محبو الرائد يطالبون إدارة النادي بالنظر إلى مصلحة الرائد أولاً ومحاسبة المتسبب بالهزيمة الثقيلة من الأهلي التي من المفترض ألا تكون بهذا المستوى وهذا الكم ولكن هناك قناعات شخصية من المحتمل ان تعصف بالفريق مستقبلاً ما لم يتم تداركها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved