Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يقع على مساحة 2150 متراً مربعاً يقع على مساحة 2150 متراً مربعاً
الأمير مشعل بن سعود يفتتح مقر غرفة نجران الجديد اليوم

* نجران- واس:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران اليوم الاحد مبنى الغرفة التجارية الصناعية الجديد بمنطقة نجران الذي تم الانتهاء من انشائه مؤخراً.
واعرب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران علي بن حمد الحمرور باسمه ونيابة عن اعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية ورجال الاعمال عن الشكر والتقدير لسمو الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على ما يبذله من دعم كبير لرجال الاعمال في المنطقة وافتتاحه لمبنى الغرفة التجارية الجديد الذي يعد احدى ثمار انجازات سموه.
واوضح الحمرور في تصريح لوكالة الانباء السعودية ان مبنى الغرفة الجديد يعد صرحاً حضارياً جديداً بالطراز الحديث روعي في تصميمه بيئة المنطقة ونموذج هندستها القديم متوافقا مع متطلبات الحياة المعاصرة على مستوى المملكة وسيقدم بإذن الله خدمة كبيرة لرجال الاعمال والمواطنين في منطقة نجران.
وافاد ان الغرفة التجارية الصناعية بنجران تأسست عام 1402هـ بهدف تقديم الخدمات التي تتعلق بقطاع التجارة والصناعة بمنطقة نجران على وجه الخصوص والقطاع الاقتصادي بالمملكة بشكل عام.
وبين ان الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران قد حققت عدداً من الانجازات حيث اصدرت غرفة نجران 53 عددا من مجلة تجارة نجران التي تعد نافذة لرجال الاعمال بما تتضمنه من فرص تجارية وإشادات تقدم للتاجر والصانع والمزارع في كل ما يهم انظمتهم وتقدمها الغرفة التجارية إلى منتسبيها مجاناً بالاضافة إلى اصدار عدد من البحوث الاقتصادية والادلة التجارية والسياحية والدوريات والمفكرات الزراعية التي تهم رجال الاعمال بالمنطقة وخارجها.
وفي جولة لوكالة الانباء السعودية في مبنى الغرفة التجارية الصناعية الجديد لوحظ التصميم المعماري الفريد للمبنى الذي تبلغ مساحة ارضه 2850 متراً مربعاً ومساحته 2150 متراً مربعاً يتكون من ثلاثة ادوار يشتمل الدور الارضي على إدارة الانتساب والتوثيق الذي يقدم خدمات تجديد الاشتراكات وطلبات الاشتراك الجديدة إضافة إلى القيام بتوثيق المستندات والاوراق المقدمة من رجال الاعمال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved