Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إثر محاولة إحراق ماكدونالدز كورنيش الدمام .. والقبض على المتهمين إثر محاولة إحراق ماكدونالدز كورنيش الدمام .. والقبض على المتهمين
الأمير مشعل بن خالد يؤكد أن شركة الرياض للأغذية سعودية 100%

* الدمام خالد المرشود:
صرح صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية على خلفية قيام شخص بإلقاء عبوة تحتوي على مادة قابلة للاشتعال على فرع ماكدونالدز في كورنيش الدمام ، حيث أكد سموه أن مثل هذا العمل لا يضر سوى شركتنا التي هي شركة سعودية «100%» من حيث الرأسمال والإدارة والأرباح المحققة.
واستطرد سموه: مثلنا مثل الشركات الوطنية الكبرى في بلادنا الحبيبة.
من جهتهم تقدم أصحاب الامتياز في شركة الرياض العالمية للأغذية والمالكة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في المنطقتين الوسطى والشرقية بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه والقائمين على الجهات الأمنية على حرصهم بالقبض على الجاني مما يعطي الشركات الوطنية بصورة عامة وشركة الرياض العالمية بصورة خاصة الشعور بالاهتمام والأمن والأمان.
يشار إلى أن الحادث وقع مساء الثلاثاء المنصرم في حوالي الساعة 15 ،6 مساء حيث قام أحد الأشخاص بإلقاء عبوة معدنية تحوي مواد قابلة للاشتعال إلا أنها لم تشتعل ولله الحمد بعد رميها على مطعم ماكدونالدز وفور تلقي البلاغ ضبطت الجهات الأمنية ثلاثة من المتهمين في الجناية ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved