Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توكيلات الجزيرة للسيارات تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض وتوسع شبكة فروعها توكيلات الجزيرة للسيارات تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض وتوسع شبكة فروعها

  * الرياض - الجزيرة تصوير : التهامي عبدالرحيم
افتتحت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكلاء الوحيدون لسيارات فورد ولينكون في المملكة فرعها الثاني في العاصمة الرياض في إطار خطة رامية إلى توسعة أعمالها في المملكة.
وتقع صالة العرض التي تبلغ مساحتها 500 ،1 متر مربع ويمكنها استيعاب 25 سيارة، في شارع التخصصي وهي تعد الأولى ضمن سلسلة من صالات العرض والفروع التي تعتزم الشركة افتتاحها هذا العام في مناطق مختلفة من المملكة بهدف الوصول إلى المزيد من العملاء وخدمتهم في جميع أنحاء البلاد.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ عبدالله بن فهد الكريديس، رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، تربطنا مع عملائنا في السعودية علاقة وثيقة منذ وقت بعيد، وحرصنا منذ عام 1987م على تزويدهم بأحدث المنتجات التي تطرحها فورد ولينكون بالإضافة إلى أرقى مستويات الخدمة، ونحن نفتخر بذلك.
وأضاف الكريديس قائلاً: «وفي الواقع، احتفلنا مؤخراً بإنجاز مهم بالنسبة إلينا حيث قمنا بتسليم السيارة رقم 100 ألف، الأمر الذي يظهر مدى ثقة عملائنا بالمنتجات والخدمات التي نوفرها. وهو ما يلقي مسؤولية أكبر على عاتقنا ويحفزنا إلى تعزيز مستوى الخدمة والحفاظ على الدور الريادي الذي نلعبه في السوق السعودية. ونظراً لهذا النجاح الكبير، فإننا نخطط لافتتاح العديد من المقار ومراكز قطع الغيار ومحطات الخدمة الخاصة في المستقبل القريب، مما سيعزز شبكتنا ويجعلنا على مقربة أكبر من العملاء».
ومن جانبه، قال جيم بيننتندي، المدير التنفيذي لشركة فورد الشرق الأوسط، خلال زيارته إلى المملكة بهذه المناسبة: «يسعدنا ان نلمس هذا القدر الكبير من الثقة التي توليها توكيلات الجزيرة للسيارات لشراكتها مع فورد ولينكون، كما يسرنا التزامهم بتوفير أعلى مستويات الخدمة وكسب رضا عملائهم».
ويقع المقر الرئيسي لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات في الرياض، وتوزع الشركة سيارات فورد ولينكون وشاحنات فورد في جميع أنحاء المملكة ولها مقرات في الرياض، الدمام، جدة، أبها، المدينة المنورة وقريبا في القصيم وتبوك، بالإضافة إلى 16 موزعاً فرعياً يغطون بقية أجزاء المملكة ويضم فرع الدمام أكبر مركز متكامل لوكيل فورد في العالم بجميع الخدمات تحت سقف واحد.
كما وجاءت الشركة على رأس قائمة وكلاء سيارات فورد كراون فيكتوريا في العالم، وانتزعت للعام السادس على التوالي، لقب أكبر وكيل كراون فيكتوريا في العالم من حيث المبيعات ومخزون قطع الغيار. وكانت قد أعلنت الشركة مؤخراً عن مبيعات قياسية لطراز فورد كراون فيكتوريا حيث بلغت 50 ألف سيارة من هذا الطراز في المملكة منذ طرحها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved