Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رجال الأعمال بمنطقة نجران معربين عن مشاعر الولاء والعرفان: رجال الأعمال بمنطقة نجران معربين عن مشاعر الولاء والعرفان:
إنجازات مقدرة وعطاءات لا تحصى حققها الأمير مشعل للمنطقة
نجران اليوم أصبحت تزهو بنهضتها الحضارية المزدهرة

* نجران/ صالح آل ذيبه:
اختلطت مشاعر الحب والولاء والعرفان في نفوس رجال الأعمال بمنطقة نجران بمناسبة مرور (6) سنوات على تولي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز منصب أمير منطقة نجران وفي أحاديث ل «الجزيرة» بهذه المناسبة أكدوا أن المنطقة شهدت العديد من الإنجازات التي أصبحت شاهداً على هذه الفترة البسيطة من الزمن مؤكدة على التوجيهات السديدة والمتابعة الحثيثة من لدن سموه لتحقيق أهداف ولاة الأمر حفظهم الله، وتطلعات أهالي منطقة نجران وطموحات سموه الكريم حيث قالوا:
*الأستاذ/ علي حمد حمرور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بنجران قال: ست سنوات مضت أمطرت غيثاً عم نفعه كافة أرجاء المنطقة وأصبح أبناؤها ومقيموها يحصدون ثمار ما زرعه مشعل الخير، فها هو مشعل الخير والعطاء لا يألو جهداً ولا يكل ولا يمل فهو ينتقل من وزارة إلى أخرى ويلتقي بالوزراء والمسئولين في مقر أعمالهم بحثاً عن كل ما يحققه لأبناء منطقة نجران وكان نتاج ذلك أننا كل يوم نشاهد ولادة مشروع عملاق في مجال الصحة أو التعليم أو الخدمات البلدية أو الكهربائية أو غيرها من مشاريع تعود على نجران بكل خير وتخدم ساكنيها ومن حولها فقد تحقق بمنطقة نجران مشاريع لم نكن نتوقع أن نشاهدها على أرض الواقع، فجاء مشعل وزف خيرها بين أبناء المنطقة مستبشراً بها.
فحظيت نجران بمشاريع لا حصر لها فقد تحقق لها عدد من المستشفيات الكبرى لم تكن موجودة في الماضي، فخدمت المواطن وأراحته من عناء السفر بحثاً عن العلاج وكذلك أصبح المواطن مرتبطاً بالداخل والخارج بواسطة شبكة الاتصالات على أعلى مستوى عالمي، فشهدت نجران مشاريع بناء المدارس للبنين والبنات والكليات وكذلك الجامعات.
كما تحدث رجل الأعمال حسين مهدي حيدر قائلاً:
يسرني أن أزف لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على نفوسنا وهي مرور ست سنوات مثمرة وبناءة منذ توليه إمارة منطقة نجران وأجدد فيها العهد لسموه بالولاء والطاعة وأغتنم هذه الفرصة للإشادة بما قام به سموه للمنطقة على مر الأعوام السابقة وألقى الضوء بصورة سريعة مختصرة عليها.. فقد كافح ليحقق للمنطقة وأهلها العديد من المشاريع العملاقة في جميع نواحي الحياة التنموية ودعونا نذكر بعضها هنا.. مشروع ازدواجية طريق المطار الحصينية وطريق شعب .... بالمنطقة وغيرها من مشاريع الطرق والتي ستساهم في تسهيل عملية التنقل والسير للمواطنين سواء داخل نجران أو خارجها بالمحافظات التابعة لها.. مستشفى النساء والولادة والذي سيساهم بشكل جدي في تخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية داخل المنطقة وكذلك مشروع مستشفى حبونا العام والذي سيتم افتتاحه قريباً وعدد من المستشفيات الجديدة في بعض المحافظات.
كما تحدث رجل الأعمال مسعود مهدي حيدر قائلاً:
نبارك في هذا اليوم وفي كل يوم لأميرنا مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمدالله في عمره كل هذه الإنجازات المهمة والمشاريع النافعة التي حققها لنا ولأجيالنا القادمة خلال فترة السنوات الست التي مضت منذ مجيئه أميراً لهذه المنطقة الرائعة.. ودعونا في هذه المناسبة أن نشيد بذلك الدعم اللامحدود والسخي والدائم الذي أولته حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني رعاهم الله وسدد خطاهم لهذه المنطقة ولأبنائها المخلصين ولنتوجه أزاء ذلك كله برفع أسمى آيات التهاني لأميرنا الغالي الذي بذل الكثير من وقته وجهده للنهوض بعجلة التقدم والتحضر لهذه المدينة الحبيبة من أرض الوطن المعطاء.
وتحدث رجل الأعمال المعروف علي ناصر القاضي وقال شهدت منطقة نجران خلال الست سنوات الماضية تحولات في جميع الميادين وكأن نجران على موعد مع عهدها المشرق الزاهر فمنذ صدور الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود أميراً لنجران استبشرت نجران وأهلها خيراً فهذه المشاريع في كل ناحية ولم يكن ذلك ليحدث أو ليتحقق إلا بدعم وجهود سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله، فنجران اليوم إرتدت أحلى حلة من مشاريع الخير والنماء شملت التعليم والصحة والطرق والاتصالات والمياه والصرف الصحي والبلدية وبناء المساجد وغيرها.
وقال الأستاذ صالح حسين آل عباس رجل الأعمال المعروف منذ صدور الأمر السامي الكريم بتعيين سمو سيدي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة نجران وقد تزينت المنطقة وخرج أهالي نجران لاستقبال سمو سيدي الأمير مشعل بن سعود شيباً وشباباً ليقولوا له أرحب في نجران بين أهلك ومنذ توليه إمارة المنطقة قبل ست سنوات وهو يبذل كل جهده ووقته ليتفقد أحوال الناس وما يحتاجون له من مشاريع تنموية وخدمية ليقوم بتسهيل وتذليل الصعاب أمامهم وليحقق لهم كل سبل الراحة وما يصبون إليه.
وقال رجل الأعمال الأستاذ/ مطلق حمد خلقان:
ست سنوات مرت على تولي سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أميراً لمنطقة نجران تتحقق فيها إنجازات مقدرة لمنطقة نجران في هذه الفترة على يد سموه فمنذ وصوله المنطقة نجران وهو يتلمس احتياجات المواطن والمقيم على حد سواء وفي هذه الفترة الوجيزة تحقق للمنطقة العديد من المشاريع التنموية في جميع المجالات. فأميرنا المحبوب أكد حرصه الكريم على الوفاء بما وعد به بأن منطقة نجران مقبلة على نهضة شاملة في المجالات كافة فهناك مشاريع الصرف الصحي والكهرباء والاتصالات والصحة والمياه والعمران وغيرها تتحدث عن نفسها ولم يكن ليتحقق ذلك إلا بمتابعة وحرص سمو سيدي الأمير مشعل بن سعود فهنيئاً للمنطقة وأهلها بمشعل الخير والعطاء الذي أعطى وما زال يعطي للمنطقة وأهلها الكثير والكثير فله من أهالي نجران ومقيمي المنطقة الولاء والطاعة داعين الله عز وجل لسموه مزيداً من التوفيق والسداد إن شاء الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved