Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زحام المرور يكتم أنفاس حي الحزم زحام المرور يكتم أنفاس حي الحزم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تأييدا لما كتبه الاخ راشد الحوتان فيما كتب في مقالته بعنوان «اقتراحات لتطوير حي الشفاء»، فلقد اشبع هذا الموضوع كتابة واصبح الكل يقترح ويتمنى بل واصبح البعض يحلم بهذا الموضوع.
وحيث انني من سكان حي الحزم اود أن انقل وعبر صحيفتكم العزيزة المعاناة الحقيقية التي نعانيها من زحمة المرور التي نواجهها في حال رغبتنا الذهاب الى شرق او شمال او على الاقل حي السويدي والبديعة التي لا تفصلنا عنها سوى امتار قليلة.. حيث لا يوجد لنا سوى طريق واحد للدخول او الخروج من هذا الحي الى الاحياء الاخرى وهو طريق الرياض ديراب «السريع».
لذا اضم قلمي الى قلم الاخ الحوتان ونناشد الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز بايجاد الحل المناسب والسريع لهذه المشكلة. ولو التركيز قليلا على اكمال ربط شارع حمزة بن عبد المطلب بطريق الشفاء حيث ان المسافة بينهما لا تتجاوز الكيلو متر واحد، حيث ان هذا المشروع لا يقل اهمية عن انشاء الجسر المعلق بين حي طويق وطريق الرياض مكة السريع في الجهة المقابلة. ولنا في جسر الدريهمية القديم خير مثال حيث انه يؤدي خدمة جليلة في التقليل من الضغط الهائل حول اشارة السلوم ومجمع كباري الشفاء.
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى..

منصور عبد الله الجويان/سفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved