Sunday 2nd march,2003 11112العدد الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعيد إداري منتخب القصيم للجزيرة: السعيد إداري منتخب القصيم للجزيرة:
جاهزون لملاقاة الأخضر وشكراً لأمير المنطقة

* كتب.. سلطان المهوس:
اكد الاستاذ علي بن عبدالله السعيد اداري منتخب القصيم الكروي جاهزية اللاعبين لملاقاة المنتخب السعودي الاول يوم غد الاثنين. وقال في تصريح للجزيرة ان تشريف المنتخب السعودي الاول للمنطقة يعتبر بحد ذاته مفخرة لرياضيي ومسؤولي المنطقة الذين يأملون بخدمة الاخضر لمواصلة الانجازات السعودية.
واضاف ان منتخب القصيم استعد جيداً للمباراة وذلك باقامة عدة مباريات ودية جاءت نتائجها مطمئنة وتدعو للتفاؤل بتقديم عرض طيب في اللقاء.
ودعا السعيد جماهير المنطقة من محبي الرياضة الى التواجد بكثافة ومتابعة المباراة حيث ان ذلك سينعكس ايجابياً على ظهور اللقاء بمظهر قوي كما ان دخل المباراة سيكون لصالح الجمعيات الخيرية في المنطقة ولذلك آمل ان يكون الحضور كثيفاً.
واختتم السعيد حديثه بالتوجه بالشكر الجزيل الى امير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر الذي لايألو جهداً في سبيل خدمة شباب المنطقة ويهيء لهم كل اسباب الراحة والدعم اللامحدود ودائما ما يساهم في التوجيه بحل المشاكل التي تعترض مسيرة الاندية فله منا كل الشكر والعرفان. كذلك لا انسى تقديم وافر الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد نائب امير منطقة القصيم الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة لتحقيق الاستقرار لأندية المنطقة ونجد منه كل تعاون ومساعدة في سبيل تطوير الرياضة القصيمية.. وشكراً لمسؤولي المنطقة الرياضية وشكراً لجماهير القصيم عموماً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved